فيس كورة > أخبار

"زقوت" و "فنونة" يجددان عقديهما مع "الجزيرة"

  •  حجم الخط  

"زقوت" و "فنونة" يجددان عقديهما مع "الجزيرة"

 

غزة – 2/1/2012 – قال بيان صادجرة عن نادي الجزيرة بأن اللاعبين الدوليين خميس زقوت ومحمد فنونة جددا عقديهما مع نادي الجزيرة الذي يرعى شريحة الرياضيين المعاقين.

من جانبه أشار علي النزلي رئيس النادي إلى انتهاء الرعاية الحصرية لنادي الجزيرة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تم توقيعها عام 2008 مع اللجنة البارالمبية الفلسطينية والتي شملت 80 لاعباً معاقاً من ضمنهم 15 لاعباً من المنتخب.

وكان علي النزلي والجهاز الإداري في النادي التقيا مع معظم المعاقين الرياضيين وأبلغوهم بانتهاء مدة الرعاية الحصرية وترحب النادي بمن يرغب في الانضمام للجزيرة.

من جانبه قال النزلي :" المسيرة الناجحة للنادي مع هذه الفئة التي يعطيها الأولوية الكبرى قد استطاعت أن تقدم إضافة نوعية للرياضة الفلسطينية من خلال تحقيق  العديد من الانجازات على الصعيد المحلي والدولي وحصدهم على العديد من الميداليات التي رفعت اسم فلسطين عاليا عندما مثل لاعبو النادي فريق المنتخب في المشاركات الخارجية والنجاح الكبير الذي تم تحقيقه خلال الفترة الماضية دفعنا الى الاستمرار في مسيرتنا وأن ألعاب المعاقين ستشهد قفزة كبيرة خلال الدورة القادمة لأن النجاح يبنى عليه نجاح".

وأفاد نادي الجزيرة في بيانه أنه وفور انتهاء الاجتماع أعلن جميع اللاعبين انتمائهم وولائهم لنادي الجزيرة وأنهم سيكونون ضمن صفوفه في المرحلة القادمة وقاموا بتوقيع العقود القانونية للفترة البارالمبية حتى العام 2016.

وقال لاعب المنتخب نبيل حمدية أنه رغم العروض التي تلقيناها من العديد من الأندية إلا أننا مستمرون مع نادينا الأم الجزيرة الذي قدم لنا الكثير طيلة الفترة الماضية.

ويشار الى أن أبرز اللاعبين الدوليين الموقعين اللاعب الدولي خميس زقوت الحاصل على الترتيب الرابع عالميا في اولمبياد لندن 2012 ومحمد فنونة السابع عالميا في ذات الاولمبياد وكذلك الأبطال نبيل حمدية وحاتم زقوت ووحيد رباح و محمود ابو غوري وعاشور دغمش و أيمن بريك و عبد الرحمن ابو وطفة ومؤمن المصري و عمر أبو رحمة و محمود ابو غنيمة وعمر الغرباوي وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني