فيس كورة > أخبار

"73" لاعباً حصيلة الانتقالات الشتوية في غزة

  •  حجم الخط  

بعد غلق باب الانتقالات الشتوية في غزة

"73" لاعباً حصيلة الانتقالات الشتوية في غزة

"9" أندية تُسجل "30" لاعباً لمرحلة الإياب

الشاطئ والمشتل والأهلي أكثر المستفيدين

خدمات وشباب رفح وغزة الرياضي لم تضف جديداً

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة - سجلت لجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة في المحافظات الجنوبية 73 حالة تنقل بين أندية الدرجة الممتازة والأولى منها 30 لاعباً فقط في أندية الدرجة الممتازة،  وذلك خلال الفترة القانونية التي منحها الاتحاد للأندية لفتح باب التنقلات والتي انتهت في الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الماضي .

في أندية الدرجة الممتازة تم تسجيل 33 لاعب على مبدأ الاستغناء أو الجديد أو الإعارة، واستفادت جميع الأندية باستثناء غزة الرياضي الذي لم يسجل أي لاعب وأبقى على كتيبته التي خاضت مرحلة الذهاب من الدوري دون تغيير أبو تبديل، فيما استنفذت أندية خدمات الشاطئ والمشتل البطاقات الخمس الممنوحة بالتسجيل، في الوقت الذي سجل نادي جماعي رفح أربعة لاعبين، واكتفت أندية الجمعية الإسلامية وخدمات النصيرات واتحاد خان يونس بتسجيل ثلاثة لاعبين فقط، وكذلك فعل الشجاعية بتسجيل لاعب واحد فقط على مبدأ الإعارة من نادي أهلي بيت حانون.

** الشاطئ والمشتل والأهلي والخماسي الجديد **

لعل أكبر المستفيد من حركة التنقلات هو نادي خدمات الشاطئ والمشتل وأهلي غزة من خلال تسجيل العدد المسموح وهو خمس لاعبين، فسجل خدمات الشاطئ كل من اللاعب محمد السدودى بعد حصوله على استغناء من ناديه الهلال، وكذلك فعل مع لاعب الهلال علاء عبد العال ، فيما استطاع الحصول على إعارة للاعب اتحاد خان يونس احمد الدباس من 25/12/2012 وحتى 1/8/2013، وسجل كل من شادي احمد لاعب شباب رفح بعد حصوله على استغناء من ناديه وكذلك اللاعب احمد الداعور من اتحاد الشجاعية كلاعب جديد.

لم يختلف حال أهلي غزة فقد استقطب 5 لاعبين جدد أربع منهم من عائلة البيوك كلاعبين جدد وهم عبد الله ومحمد وموسي وفادى، فيما استفاد بمبدأ الإعارة للاعب الجزيرة محمد الكرد خلال الفترة من 1/1/2013 وحتى 30/6/2013 .

المشتل كان هو الأخر سباق في تسجيل 5 لاعبين في كشوفاته خلال فترة الانتقالات، فسجل ثلاثة لاعبين جدد هم محمد أبو شاويش ومهند الخطيب ومحمود اليازجى، فيما سجل لاعب الشاطئ إسلام عوض لاعب خدمات رفح بعد حصوله على الاستغناء ولاعب اتحاد خان يونس السابق فؤاد البرقى.

** الجماعي وحده من عزز من أندية رفح **

جماعي رفح سجل أربع لاعبين في صفوفه منهم اللاعب الجديد محمد عبد العال ولاعب الجمعية رائد غنام ولاعب شباب رفح باسل الأخرس ولاعب اتحاد خان يونس بلال عبد الهادي بعد حصولهم على كتاب الاستغناء من أنديتهم .

** هؤلاء سجلوا 3 لاعبين فقط **

سجلت أندية الجمعية الإسلامية بطل مرحلة الذهاب وخدمات النصيرات واتحاد خان يونس ثلاثة لاعبين فقط ، حيث سجلت الجمعية الإسلامية اللاعب هيثم حجاج واللاعب القادم من خدمات الشاطئ وهيب أبو حيش ولاعب شباب رفح محمد موسي بعد حصولهما على كتب الاستغناء ، فيما سجل نادي خدمات النصيرات ثلاثة لاعبين حصلوا على كتب استغناء من أنديتهم وهم لاعب خدمات رفح محمد زعرب ولاعب اتحاد خان يونس عبد الله عبد العال ولاعب شباب رفح حسين السدودى ، في الوقت الذي سجل اتحاد خان يونس لاعب جديد وهو معتز لقان واستفاد من كتب استغناء لاعب الشارقة احمد البيوك ولاعب شباب خان يونس محمود عواد .

** شباب خان يونس والشجاعية لاعب واحد يكفى **

الوصيف شباب خان يونس سجل لاعباً وحيداً جديد في صفوفه وهو اللاعب عدنان حنيدق ، فيما سجل اتحاد الشجاعية لاعب أهلي بيت حانون محمد أبو عودة بعد حصوله على كتاب الاستغناء .

** هؤلاء لم يسجلوا احد .

لم تشهد فترة الانتقالات الشتوية تسجيل كل من أندية غزة الرياضي وشباب وخدمات رفح لأي لاعب ، وبقيت كتيبتهم التي خاضوا بها مرحلة الذهاب جاهزة للدفاع عن ألوان أنديتهم في مرحلة الإياب المتوقع انطلاقتها في شهر فبراير القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني