فيس كورة > أخبار

الدوري الإسباني : "برشلونة" يواصل التحليق و "الريال" يستعيد التوازن

  •  حجم الخط  

الدوري الإسباني : "برشلونة" يواصل التحليق و "الريال" يستعيد التوازن

 

واصل برشلونة تألقه وذلك بعدما حقق فوزه الحادي عشر على التوالي والسابع عشر هذا الموسم على حساب ضيفه وجاره إسبانيول (4/0)، فيما استعاد ريال مدريد حامل اللقب توازنه رغم النقص العددي في صفوفه وتمكن بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من الفوز على ضيفه ريال سوسييداد بصعوبة (4/3)، أمس، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

رفع البرشا رصيده إلى (52) نقطة في الصدارة بفارق (12) نقطة عن ملاحقه اتلتيكو مدريد، افتتح تشافي هرنانديز التسجيل منذ الدقيقة (10)، وأضاف بدرو رودريغيز (15)، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثالث (27)، ثم ميسي من ركلة جزاء (29)، وبقيت النتيجة على حالها لما تبقى من الشوط الأول ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني رغم الأفضلية المطلقة لرجال فيلانوفا.

واستعاد ريال مدريد حامل اللقب توازنه بعد الفوز على ضيفه ريال سوسييداد بصعوبة (4/3)، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

ورفع الريال رصيده إلى (36) نقطة، وبدأ مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو بإبقاء الحارس القائد ايكر كاسياس على مقاعد الاحتياط للمرحلة الثانية على التوالي، بسبب العلاقة المتوترة بين الرجلين.

افتتح الريال التسجيل بعد مرور دقيقة ونصف على البداية عبر كريم بنزيمة، قبل أن يُدرك سوسييداد التعادل من ركلة جزاء نفذها تشابي برييتو بنجاح (9)، بعد طُرد الحارس أنطونيو أدان الذي اضطر مورينيو رغماً عنه إشراك كاسياس بديلاً له على حساب كاليخون، وتقدم  الريال مجدداً (35) عبر سامي خضيرة، لكن سوسييداد أدرك التعادل بعد (5) دقائق، عبر برييتو.

وفي الشوط الثاني، تقدم ريال مدريد للمرة الثانية بفضل رونالدو (68) ثم ما لبث أن أضاف هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والـ(16) هذا الموسم من ركلة حرة (70)، لكن سوسييداد عاد إلى أجواء اللقاء وقلص الفارق بفضل هدف ثالث لبرييتو (76).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني