فيس كورة > أخبار

جماهير "الهلال" تعتبر حارسها "أبو دياب" الأفضل

  •  حجم الخط  

استطلاع للرأي

جماهير "الهلال" تعتبر حارسها "أبو دياب" الأفضل

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للنادي) 8/1/2012 - وصفت جماهير نادي الهلال حارس مرمى الفريق الأول إياد أبو دياب بالبطل, مؤكدة أنه لعب دوراً هاماً وحاسماً في تصدر الفريق مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى برصيد (26) نقطة.

وأكد (77%) من جماهير الهلال في استطلاع للرأي أجراه موقع النادي الرسمي على شبكة الانترنت, أن أداء إياد أبو دياب في مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى كان مميزاً, موضحة أن تألقه كان له الأثر الأكبر في اعتلاء الهلال عرش الفرق المتنافسة.

وأشارت جماهير الهلال إلى أن مستوى أبو دياب الفني والبدني شهد تطوراً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية, مرجعة الفضل في ذلك إلى أمير عطا الله مدرب حراس المرمى في النادي.

وأبدت جماهير النادي ثقتها التامة في مواصلة أبو دياب رحلة التألق خلال إياب دوري الدرجة الأولى, وقيادته الفريق إلى جانب زملاءه اللاعبين للعودة مجدداً إلى دوري الدرجة الممتازة نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن شباك إياد أبو دياب اهتزت في ثماني مناسبات فقط خلال مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى, ثلاثة منها بركلات جزاء وهدفين آخرين سجلا بأقدام هلالية ذاتية, ليصبح حسب وصف الكثيرين أحد أفضل حراس المرمى في قطاع غزة خلال المرحلة الراهنة, وهو ما دفع عماد هاشم المدير الفني لمنتخب الشواطئ لضمه للقائمة الأولية للفريق الذي يستعد لخوض منافسات تصفيات كأس العالم للشواطئ المُقررة في قطر الشهر الجاري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني