فيس كورة > أخبار

الدوري الإيطالي : ميلان يُحقق الفوز الثاني

  •  حجم الخط  

الدوري الإيطالي : ميلان يُحقق الفوز الثاني

 

استعاد ميلان بعض توازنه وعرف طريقه مجددا نحو الانتصارات بفوز كبير 3/صفر على ضيفه باليرمو اليوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضاعف كاتانيا محنة انتر ميلان في الموسم الحالي وألحق به هزيمة جديدة في المسابقة بالتغلب عليه 2/1 في وقت سابق اليوم في افتتاح مباريات المرحلة التي شهدت أيضا سقوط نابولي في فخ الهزيمة 1/2 أمام ضيفه بارما.

وحقق ميلان ، حامل اللقب ، فوزا ثمين على باليرمو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أنطونيو نوشيرينو والبرازيلي روبينيو وأنطونيو كاسانو في الدقائق 40 و55 و64 ليرفع الفريق رصيده إلى ثماني نقاط ويتقدم للمركز العاشر بينما تجمد رصيد باليرمو عند عشر نقاط في المركز الخامس.

وكانت الفرصة الأولى في المباراة لصالح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان ولكنه فشل في استغلالها بعد محاولة يائسة من دفاع باليرمو لتشتيت الكرة.

كما سدد زميله روبينيو الكرة مرتين في متناول حارس المرمى اليوناني ألكسندروس تزورفاس الذي فشل فيما بعد في التصدي لتسديدة نوشيرينو في الدقيقة 40 اثر تمريرة من إبراهيموفيتش هيأها ألبرتو أكيلاني لتكون الهدف الأول لحامل اللقب.

كما مرر إبراهيموفيتش الكرة لروبينيو في الدقيقة 55 ليسجل منها الهدف الثاني قبل أن ينجح كاسنو في حسم اللقاء تماما بالهدف الثالث اثر تمريرة زاحفة من إجناسيو أباتي.

 

وفي مباراة أخرى اليوم ، حقق بارما المفاجأة وحقق فوزا ثمينا على مضيفه نابولي بهدفين سجلهما ماسيمو جوبي وفرانشيسكو موديستو في الدقيقتين 58 و83 مقابل هدف سجله جوزيبي ماسكارا لنابولي في الدقيقة 76 .

ورفع بارما رصيده إلى تسع نقاط ليقفز إلى المركز السابع وتجمد رصيد نابولي عند عشر نقاط في المركز الثالث بعدما مني بالهزيمة الثانية له في الموسم الحالي وهي الأولى له على ملعبه هذا الموسم.

 

وبدأ نابولي المباراة بشكل جيد حيث فرض سيطرته على جانبي الملعب ولكنه فشل في تهديد مرمى ضيوفه خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وبدا بارما سعيدا بالخطة الدفاعية التي خاض بها اللقاء ونجح من خلالها في الخروج بالتعادل السلبي من الشوط الأول.

ولكن المدافع ماسيمو جوبي منح الفريق هدفا غاليا في الدقيقة 58 اثر تمريرة من سيرجيو فلوكاري.

 

وأعاد المهاجم ماسكارا فريق نابولي لأجواء المباراة بهدف التعادل قبل 15 دقيقة من نهاية اللقاء اثر تمريرة ذكية من إيزكويل لافيتزي ولكن موديستو أعاد التقدم لبارما اثر تمريرة زاحفة من سيباستيان جيوفينكو ليقود الفريق إلى الفوز الثمين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني