فيس كورة > أخبار

صحافة "الريال" تعترف بأحقية "ميسي" بالكرة الذهبية

  •  حجم الخط  

صحافة "الريال" تعترف بأحقية "ميسي" بالكرة الذهبية

 

أصبح ميسي أول لاعب يتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2012 للمرة الرابعة ليس بسبب ادائه مع المنتخب الوطني بل نتيجة تألقه مع فريقه برشلونة الذي حل لاعبه الاخر اندريس انييستا في المركز الثالث خلف نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

"فريد من نوعه، لا يمكن لاحد ان يقارن بميسي"، هذا ما عنونته صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد، ما يدل على اعتراف "الاعداء" حتى بأحقية ميسي بهذه الجائزة التي نالها بعد أن سجل 91 هدفا خلال 2012 محطما الرقم القياسي لعدد الأهداف في عام واحد والذي كان باسم الالماني غيرد مولر (85).

واضافت الصحيفة "ليو ميسي توج كأفضل لاعب في التاريخ. لم يفز أحد حتى الان بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات على التوالي (لم يفز بها أحد اربع مرات وليس على التوالي وحسب). ليو فعلها، وعلى التوالي".

اما الصحيفة المدريدية الاخرى "اس" فاشادت ايضا بميسي وكتب الفريدو ريلانو عن الارجنتيني: "هو يلعب بشكل افضل من عام الى اخر منذ ان عرفناه، كل عام يسجل المزيد من الاهداف. لم أر يوما لاعبا يتمتع بهذه القوة. يفتقد الى الجمالية لكنه يملك الكثير من الاشياء الاخرى"، متوقعا ان ينال نجم برشلونة الكرة الذهبية في عدة اعوام مقبلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني