فيس كورة > أخبار

زيارة وزير الرياضة المصري تحظى باهتمام إعلامي كبير

  •  حجم الخط  

حديث عن اصطحابه لـ"أبو تريكة"

زيارة وزير الرياضة المصري تحظى باهتمام إعلامي كبير

 

غزة – 8/1/2013 - تحظى ترتيبات زيارة وزير الرياضة المصري العامري فاروق، المقررة إلى غزة السبت المقبل، باهتمام إعلامي ورياضي فلسطيني كبير، نظراً للعلاقة الوطيدة التي تربط الرياضيين في البلدين.

وتأمل قطاعات واسعة من الرياضيين بأن تعزز الزيارة علاقات التعاون، وفتح آفاق أوسع للاستفادة من الخبرة الكبيرة للرياضيين المصريين.

وتتابع وسائل الإعلام المختلفة أخبار الزيارة من خلال بعض الأخبار التي تتناول موعدها وأهدافها، والترتيبات الخاصة بمواكبة الزيارة إعلامياً، والأماكن التي سيزورها الوفد المصري، بينما تحاول بعض الوسائل الإعلامية التكهن بالأسماء التي يضمها الوفد، فذكرت بعض المواقع أن محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي سيكون ضمن الوفد.

وكانت وزارة الشباب والرياضة بدأت ترتيبات استقبال الوفد المصري من خلال تشكيل عدة لجان فنية وإعلامية ورياضية، من أجل إنجاح الزيارة وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

بدوره أكد محمد عبد الوهاب ، مدير عام العلاقات الدولية بوزارة الرياضة المصرية، أن زيارة غزة ستكون من وفد وزاري رياضي، يضم القيادات الرياضية المصرية والاتحادات ومدراء عامين بوزارة الرياضة، وإعلاميين من أبرزهم أحمد شوبير ومدحت شلبي.

وأضاف عبد الوهاب إن القائمة النهائية بأسماء الوفد سيتم اعتمادها مساء اليوم، بعد وصول برنامج الزيارة المقرر من الوزارة في غزة، وأوضح أن تداول بعض أسماء نجوم الكرة المصرية ضمن الوفد الزائر لغزة ليس صحيحاً حتى هذه اللحظة، مشيراً إلى أن الزيارة ستبدأ السبت المقبل وتنتهي في اليوم التالي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني