فيس كورة > أخبار

إشادة واسعة بحكام فلسطين في قطر

  •  حجم الخط  

إشادة واسعة بحكام فلسطين في قطر

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/1/2013 - حظي الحكم الدولي عماد مرجان والحكم الدولي المساعد حسام الحرازين بإشادة كبيرة بعد مشاركتهما في إدارة اللقاء الودي الذي جمع  نادي السد القطري بضيفه شالكه الألماني والذي أنتهي بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك مرجان كحكم رابع فيما شارك زميله الحرازين كمساعد أول إلي جانب القطريان خميس الكوري للساحة ونايف المسلماني مساعد ثاني, وجاءت مشاركة الحكمين الفلسطينيين مرجان والحرازين علي هامش دورة صقل وتطوير قدرات  حكام النخبة التي ينظمها الإتحاد القطري لكرة القدم بمشاركة سبعة من الحكام الفلسطينيين إلي جانب الثنائي إبراهيم ابوالعيش وعصام بشير الذين يشاركون في دورة المحاضرين.

وفي نفس السياق شارك الحكم الدولي المساعد محمد الشيخ خليل وزميله الحكم الدولي مروان وزوز في إدارة مباراة فريق شالكه  التي جمعته بمواطنه بايرن ميونخ الألماني.

وأشادت اللجنة المنظمة للدورة بأداء الحكام الفلسطينيين وما يملكونه من قدرات وخبرة واسعة في إدارة المباريات, مشيرة إلي أن دور صقل القدرات ستزيد من خبرة الحكام الفلسطينيين وستفتح لهم الطريق للمشاركة في إدارة المباريات الدولية خلال العام 2013.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني