فيس كورة > أخبار

"هشهش" : "البهداري" من أفضل مدافعي آسيا

  •  حجم الخط  

"هشهش" : "البهداري" من أفضل مدافعي آسيا

 

الأردن / عادل طباسي (فيس كووورة) 10/01/2013 - قال نجم المنتخب الأردني ونادي الفتح السعودي متصدر دوري زين السعودي شادي أبو هشهش بأن فرصة منتخب بلاده في المنافسة على التأهل الى كأس العالم 2014 في البرازيل مازالت قائمة رغم احتلاله للمركز الاخير في المجموعة ولكنه أشار بالوقت نفسه على صعوبة المرحلة المقبلة وتتطلب بذل مجهود كبير لتحقيق حلم التأهل .

وسرد أبو هشهش حديثه الشيق لـ"فيس كووورة" أسباب الخسارة من المنتخب العراقي في الجولة الماضية من التصفيات على الرغم من أن المنتخب الأردن قدم مباراة من اجمل مبارياته في التصفيات لكن واجه سوء حظ غير طبيعي من خلال اضاعة أكثر من فرصة محققة مشيرا في نفس الوقت بأنه يجب تدارك الأخطاء في المباراة المقبلة أمام المنتخب الياباني والظهور بمستوى يليق بالكرة الأردنية .

وواصل أبو هشهش حديثه بأن فريقه الفتح متصدر الدوري السعودي يملك حظوظ جيدة للمنافسة على اللقب هذا الموسم بعدما لعب الفريق ستة عشر مباراة لم يتلق خلالها أي هزيمة.

وأردف أبو هشهش عودته مرة أخرى للدوري الأردني لوقت لاحق عندما يكمل مسيرته الاحترافية لأكبر عدد من السنوات المقبلة وفي حال العودة من جديد للأردن يتمنى أن يقدم اضافة للدوري الأردني ويتشرف باللعب لأحد أندية الأردن .

وأضاف أبو هشهش بأنه يكون سعيد جدا عندما يرى تواجد اللاعب الفلسطيني في الدوريات العربية والظهور بمستوى رائع وخاصة في الأردن أمثال النجم خلدون فهد وفادي لافي وفهد العتال وعبد اللطيف البهداري وزياد الكرد وتواجد أشرف نعمان واسماعيل العمور في الوقت الحالي الذين يقدمون مستوى رائع في دوري المناصير .

وتطرق أبو هشهش للحديث عن تطور الكرة الفلسطينية في الفترة الأخيرة ودلل على ذلك نجاح اللاعبين الفلسطينيين المحترفين في الخارج وكذلك الخطورة الرائعة من خلال استقطاب لاعبين من الخارج للعب في الدوري الفلسطيني أمثال مؤيد سليم وكذلك عبد الحليم علي ومؤيد أبو كشك ويعطي هذا الشي للدوري الفلسطيني نكهة رائعة وكذلك تطور المنتخب الفلسطيني في السنوات الاخيرة.

وعبر أبو هشهش عن ارتباطه بصداقة مميزة مع عدد كبير من اللاعبين الفلسطينيين أبرزهم عبد اللطيف البهداري بسبب تواجدهم في دوري زين السعودي واسماعيل العمور نجم نادي اليرموك الأردني ومن اللاعبين القدامى خلدون فهد وفادي لافي ونادر النمس.

وعن رأيه في اللاعب باللاعب عبد اللطيف البهداري ومستواه مع فريقه هجر بالسعودية قال " البهداري قد تكون شهادتي مجروحة كوني مرتبط بعلاقة قوية جدا معه ولكنه أفضل المدافعين على مستوى قارة أسيا ليس بشهادتي ولكن بشهادة الاعلام والمحليين في السعودية وذلك بما يقدم من مستويات وأداء مميز جدا وهداف لفريقه في نفس الوقت على الرغم من أنه مدافع " .

وختم أبو هشهش حديثه بتحقيق حلم الجمهور الأردني بالتأهل الى مونديال البرازيل للمرة الأولى في تاريخ الكرة الأردنية من خلال بذل مجهود كبير وتعويض الخسارة في لقاء عمان والعراق التي كانت تمثل أمال كبيرة للاقتراب من التأهل حسب رأيه وكذلك زيارة غزة كون أن والدته من غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني