فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة يكشف عن أجندة موسم 2013

  •  حجم الخط  

اتحاد الطائرة يكشف عن أجندة موسم 2013

 

غزة (صحيفة فلسطين) 16/1/2013 - كشف اتحاد كرة الطائرة عن أجندة الاتحاد للعام 2013، بعد الإعلان الرسمي عن اعتماد مجلس إدارة الاتحاد المنتخبة من قبل اللجنة الأولمبية، وتوافق مجلس الإدارة الجديد على اختيار رينيه زمبيل رئيساً للاتحاد وعبد السلام هنية نائباً.

وأوضح عبد السلام هنية أن أنشطة الاتحاد انطلقت فعلياً بعد تنظيم بطولة التسامح التي توج بها نادي الجمعية الإسلامية الأسبوع الماضي، وأضاف إن الدوري العام للدرجة الممتازة سينطلق منتصف فبراير المقبل، كأول نشاط رسمي يشرف عليه الاتحاد بعد الانتخابات، وأشار إلى تشكيل لجنة المسابقات والحكام، على أن يتم لاحقاً تشكيل لجنة الاستئناف والانضباط.

وأكد هنية أن الاتحاد المركزي سيعمل على عقد اجتماع مطلع شهر فبراير المقبل، من أجل الاتفاق على جميع الملفات الأساسية للاتحاد وتفعيل اللجان، وتوفير الدعم اللازم لاستمرار نشاط اللعبة، وفي هذا الخصوص قال هنية:" نعمل لإنجاز رعاية من القطاع الخاص لبطولات الاتحاد، ولدينا موافقة أولية من بعض الجهات التي أكدت حرصها على التواصل مع الاتحاد".

يذكر أن برنامج الاتحاد لعام 2013 يشمل بطولة كأس فلسطين بمشاركة أندية الدرجتين الممتازة والأولى، على أن ينطلق الدور التمهيدي في شهر مايو المقبل، يليها تنظيم دورات للحكام والمدربين، ودورة إدارية في يونيو المقبل، ثم استكمال بطولة الكأس في يوليو وأغسطس.

بينما يستأنف الدوري العام بمرحلة الإياب في أغسطس وسبتمبر، وفي نفس الفترة ينطلق دوري الدرجة الأولى، فيما تفتتح بطولة الشواطئ المفتوحة في الأسبوع الأول من سبتمبر، يعقبها بطولة الناشئين مواليد عام 1995 في أكتوبر، وتختتم أنشطة الموسم بمباراة كأس السوبر التي تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني