فيس كورة > أخبار

"هلال القدس" يستعيد "الصيداوي" و"لافي" و"الزبيدي"

  •  حجم الخط  

قبل ساعات من انطلاق إياب "جوال" للمحترفين

"هلال القدس" يستعيد "الصيداوي" و"لافي" و"الزبيدي"

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/1/2013 - نجح نادي هلال القدس في استعادة ثلاثة من لاعبيه السابقين الذين انتقلوا إلي صفوف فريق أخري بعد نهاية الموسم الماضي, وهم الحارس عبد الله الصيداوي وفادي لافي وصلاح الزبيدي.

وأكد رامي نصر الدين المشرف الرياضي للهلال بأن ناديه تمكن من إقناع حارس مرماه السابق عبدالله الصيداوي بضرورة العودة إلي صفوف الفريق بعد انضمامه للأمعري في مرحلة الذهاب, إلي جانب المهاجم فادي لافي الذي انتهي عقده مع الجزيرة الأردني، بالإضافة إلى المدافع صلاح الزبيدي العائد من أهلي الخليل.

وأضاف نصر الدين لـ:"فلسطين" بأن التعاقد مع اللاعبين الثلاثة جاء بناء علي طلب مدرب الفريق هشام الزعبي والذي طلب أيضاً التعاقد مع المدافع كمال حبيب والذي سبق له اللعب في أحد أندية دوري الدرجة الثانية في إيطاليا والمدافع أمير روحانه من نادي عسفيا وكلاهما من داخل الخط الأخضر.

يشار إلي أن الصيداوي ولافي رحلوا عن صفوف هلال القدس بعد تَتويجه بلقب دوري المحترفين الموسم الماضي, إلا أن سوء نتائج الفريق في النسخة الحالية من الدوري دفع إدارة النادي لضرورة استعادتهم لصفوف الفريق الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد"22" نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني