فيس كورة > أخبار

"فدائي الشواطئ" يواصل الاستعداد لتصفيات كأس العالم

  •  حجم الخط  

قبل أربعة أيام على انطلاقها في الدوحة

"فدائي الشواطئ" يواصل الاستعداد لتصفيات كأس العالم

 

الدوحة – أشرف مطر موفد رابطة الصحفيين الرياضيين – 18/1/2013 - أقرت اللجنة المنظمة العليا لتصفيات كأس العالم للكرة الشاطئية "قطر 2013" البرنامج الكامل لانطلاق التصفيات الآسيوية على شاطئ كتارا خلال الفترة من 22 إلى 26 يناير الجاري.

وتضمن البرنامج الذي تسلمه الوفد الفلسطيني، برنامج التدريب الخاص بالفدائي على ملاعب البطولة وبرنامج ومواعيد المباريات، بالنسبة للتدريب فقد حددت اللجنة المنظمة العليا يومي 20 و21 الجاري لتدريب المنتخبات الـ16 المشاركة بواقع تدريبين لكل منتخب.

وتستهل فلسطين مشوارها في المجموعة الثالثة "c" يوم الثلاثاء الموافق 22 يناير الجاري الساعة الواحدة بتوقيت فلسطين، بلقاء أوزبكستان، وفي نفس التوقيت تلعب الامارات والسعودية، وفي اليوم التالي 23 يناير يواجه الفدائي منتخب الامارات الساعة الثانية والربع بتوقيت فلسطين، فيما تستقبل السعودية منتخب أوزبكستان، بينما تقام يوم 24 الجاري الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول، حيث تلعب فلسطين مع السعودية، والامارات مع أوزبكستان الساعة الثانية والربع ظهراً بتوقيت فلسطين، فيما تُقام لقاءات الدور قبل النهائي والنهائي يومي 25 و26 من الشهر ذاته.

صعود أصحاب المراكز الأولى فقط

وينص نظام التأهل بالنسبة لهذه التصفيات إلى تأهل أول كل مجموعة من الدور الأول إلى الدور قبل النهائي مباشرة، فيما تُجرى قرعة بينهم لتحديد لقاءات المربع الذهبي، حيث يصعد الفريقان الصاعدان للنهائيات بشكل مباشر، بينما يلعب الفريقان الآخران على البطاقة الثالثة المؤهلة أيضاً إلى المونديال.

وفيما يلي المجموعات الأربع المشاركة في التصفيات .

المجموعة الأولى " قطر، عُمان، استراليا، وافغانستان"

المجموعة الثانية " اليابان، البحرين، لبنان وتايلاند".

المجموعة الثالثة " الامارات، أوزبكستان، فلسطين والسعودية" .

المجموعة الرابعة " ايران، الصين، العراق والفلبين" .

البعثة تعود العتال

حرص الوفد الفلسطيني برئاسة فتحي أبو العلا وعدد من لاعبي المنتخب على عيادة اللاعب الدولي فهد عتال الراقد في مستشفى "أسباير" حيث خضع قبل فترة لعملية جراحية نتيجة إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

واستعاد العتال مع زملاء الدرب صائب جندية وحمادة شبير ذكريات المنتخب الوطني خلال السنوات الماضية، وخاصة تصفيات آسيا وتصفيات كأس العالم، وخص عتال بالذكر لقاء فلسطين وسنغافورة الذي أقيم في الأردن ضمن تصفيات كأس آسيا عام 2006 وانتهى بفوز فلسطين بهدف دون مقابل سجله العتال، كونه كان اللقاء الأخير للمدير الفني الأسبق الراحل عزمي نصار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني