فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : قمة الشباب والأمعري تنتهي بالتعادل

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين

قمة "الخليل-الأمعري" تفتتح "الإياب" بالتعادل

"الهلال-الظاهرية" .. إعادة رسم خارطة القمة

 

متابعة - وائل الحلبي:

انتهت قمة مباريات الأسبوع الـ(12) من دوري المحترفين لأندية الضفة بين شباب الخليل والأمعري بالتعادل السلبي، أمس، في افتتاح مرحلة الإياب بالدوري، وفي باقي المباريات، حقق واد النيص فوزاً ثميناً على هلال أريحا بهدف دون رد, ونجح بلاطة في تحقيق الفوز على ضيفه أهلي الخليل بهدفين نظيفين, وضرب إسلامي قلقيلية شباك جنين بأربعة أهداف دون رد.

الأمعري (0/0)  شباب الخليل

وفي قمة مباريات الأسبوع فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الأمعري أمام شباب الخليل الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام, ولم تفلح محاولات الشباب بالعودة إلى صدارة الترتيب حتى لو بشكل مؤقت على الرغم من استكمال الأمعري للمباراة بـ(10) لاعبين بعد طرد عايد جمهور في بداية الشوط الثاني, ورفع الشباب رصيده إلى (25) نقطة في المركز الثاني, فيما تراجع الأمعري للمركز السابع برصيد (14) نقطة.

جنين (0/4) إسلامي قلقيلية

بينما ضرب إسلامي قلقيلية بكل قوته بفوزه على مضيفه جنين برباعية نظيفة, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رؤيا بجنين وسجل أهداف الإسلامي لؤي نصار وسامح مراعبة وعبادة فرح في الشوط الأول فيما سجل محمد عمر الهدف الرابع للإسلامي عن طريق الخطأ في مرماه, ليرفع الإسلامي رصيده إلى (8) نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد جنين عند (11) نقطة في المركز العاشر.

هلال أريحا (0/1) واد النيص

 

وعاد ترجي وادي النيص بفوز ثمين من مدينة أريحا بفوزه على متذيل الترتيب الهلال الريحاوي بهدف دون رد، جاء عن طريق مهاجم الترجي جهاد صقر وبهذا الفوز وصل الترجي إلى (15) نقطة في المركز السادس, وتجمد رصيد الهلال عند (4) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

بلاطة (2/0) أهلي الخليل

وعلى ملعب نابلس أكرَم بلاطة ضيفه أهلي الخليل بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي احتضنه ملعب نابلس, ليرفع بلاطة رصيده إلى (14) نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد الأهلي عند (20) نقطة في المركز الخامس.

مباريات اليوم

وتقام اليوم آخر مباريات الأسبوع الـ(12) عندما يستضيف جبل المكبر مؤسسة البيرة على ملعب الخضر, وفي قمة الجولة يحل الظاهرية متصدر ترتيب الدوري ضيفاً ثقيلاً على هلال القدس في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني