فيس كورة > أخبار

انتخاب محمد اللحام رئيسا لنادي إبداع الدهيشة

  •  حجم الخط  

انتخاب محمد اللحام رئيسا لنادي إبداع الدهيشة

 

بيت لحم - عقدت الهيئة العامة لنادي إبداع مخيم الدهيشة اجتماعا في قاعة مؤسسة ابداع بغرض انتخاب هيئة إدارية جديدة للنادي.

حضر الاجتماع أعضاء الهيئة العامة واشرف عليها مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة بيت لحم ناجح العزة.

وحضر الاجتماع مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة الخليل صالح جاد الله الزغاري وماهرة الجمل من مديرية الشباب والرياضة ببيت لحم.

بداية الاجتماع كانت بكلمة ترحيبية من رئيس مؤسسة إبداع خالد الصيفي الذي رحب بالحضور وتمنى التوفيق للهيئة القادمة شاكرا جهود الهيئة الإدارية السابقة.

رئيس النادي محمد عدوي قدم التقرير الإداري شارحا من خلاله اهم الانجازات وابرز المعوقات التي واجهت النادي في الفترة الماضية مشيرا للعوائق المالية التي اعترضت مسيرة فريق كرة السلة الذي عاش ظروفا صعبة وتحت ضغط كبير من قبل الجمهور ومشيدا بفريق سيدات كرة السلة وكذلك برجال كرة الطاولة وبالفئات العمرية المختلفة، وقد صادقت الهيئة العامة على التقرير الإداري.

كما قدم أمين الصندوق نبيل عيسى اللحام التقرير المالي الذي صادقت عليه الهيئة العامة. وبعد ان قدم محمد عدوي الاستقالة، أوضح ناجح العزة العديد من الأمور الخاصة بالانتخابات والترشح وأجاب على بعض أسئلة الحضور الخاصة بالانتخابات.

هذا وقد ترشح للانتخابات تسعة مرشحين فازوا بالتزكية.

وفي اجتماع لاحق عقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعا وزعت من خلاله المسميات الإدارية على الأعضاء وكانت على النحو التالي:

محمد اللحام رئيسا وخالد شعبان نائبا للرئيس ويحيى دعاجنة أمينا للسر ومحمد قراقع أمينا للصندوق وياسر مشعل لجنة العلاقات العامة ووائل الحلمان لجنة كرة السلة ورائد الهريمي لجنة كرة الطائرة ورائد صدقي لجنة كرة الطاولة وهشام عواد ناطقا إعلاميا.

وفي تعقيبه على الانتخابات صرح الرئيس الجديد للنادي محمد اللحام أن إبداع كمؤسسة وكنادي رياضي يشكلان فكرة خلاقة مفادها ان الرياضة جسر عبور وجواز سفر لحضارة وقضية وأخلاق وتحدي قبلنا به متسلحين بإرادة حديدية معهودة وبإدارة تجمع شهادات الماجستير مع شهادات الخبرة والتخصص.

وقد رحب اللحام بالأعضاء الجدد الأستاذ النجم رائد الهريمي والأستاذ هشام عواد والإداري النشط خالد شعبان والمثابر رائد صدقي، مشيدا بأداء زملائه الذين تجددوا ياسر مشعل ووائل الحلمان ومحمد قراقع ويحي دعاجنة.

كما قدم اللحام جزيل الشكر للرئيس السابق الأستاذ محمد عدوي الذي قدم خدمات وصفها بالجليلة في الإدارة والتدريب وكان معها نموذجا يحتذى به في العمل الرياضي والتضحوي .

من جانبه أشاد الرئيس الفخري للنادي رجل الإعمال خضر الجراشي "أبو عبد الله" بروح الأخوية التي سادت الاجتماع متمنيا التوفيق للهيئة الإدارية الجديدة.

ومن الجدير ذكره أن نادي إبداع الدهيشة أنهى الموسم بطلا لدوري كرة السلة ووصيفا للكأس ووصيفا لبطولة الثلاثيات.

وكذلك سيدات إبداع متسيدات دوري كرة الطائرة منذ ستة أعوام .

فريق كرة الطاولة رجال هو احد ابرز الفرق ويسعى جاهدا للعودة من دوري الدرجة الأولى للدرجة الممتازة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني