فيس كورة > أخبار

نجوم "الشواطئ" يؤكدون على جاهزيتهم لخوض المعترك الآسيوي الثلاثاء

  •  حجم الخط  

بعد الفوز على التنين الصيني بثلاثية

نجوم "الشواطئ" يؤكدون على جاهزيتهم لخوض المعترك الآسيوي الثلاثاء

"الفدائي" يتدرب اليوم وغداً على الملعب الرئيس للبطولة بكتارا والجهاز الفني يكتفي بودية الصين 

 

الدوحة – أشرف مطر الموفد الاعلامي:

ألقت نتيجة مباراة فلسطين والصين الودية التي انتهت، مساء أول من أمس، على ملعب نادي الغرافة ، لصالح فدائي الشواطئ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بظلالها على الحالة المعنوية للجهاز الفني واللاعبين.

فالجميع تسابق خلال هذا اللقاء إلى تقديم أجود ما لديه من جهد بدني وفني ، في ظل افساح الكابتن عماد هاشم المدير الفني المجال للجميع على مدار الأشواط الثلاثة للمشاركة في اللقاء قبل وضع تصوره النهائي ، خاصة ان هذا اللقاء هو الأول والأخير، قبل الانطلاق الرسمي للبطولة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 كانون ثاني الجاري.

وكان اللاعبين صائب جندية ومحمد دهمان وحسام وادي سجلوا أهداف فلسطين في الشوطين الأول والثاني، بينما حرص المدير الفني على اشراك الجميع فادي جابر اياد دويمة في حراسة المرمى بالتناوب حيث تألق الاثنان بشكل لافت للنظر  سواء بالتصدي او البناء التكتيكي للهجمات، ومعهم باقي اللاعبين سامي سالم وعلاء عطية ووطن اسميري وحمادة اشبير ومحمد بركات ومحمد السدودي.

وصرح هاشم  للموفد الاعلامي بعد اللقاء : " كُنت أبحث عن الأداء والنتيجة في آن واحد، وهذا ما تحقق بحمد الله أمام منافس قوي وشرس ومصنف ، ومع ذلك عمدت على اشراك كل اللاعبين بما فيهم المجموعة الجديدة التي التحقت للمرة الأولى بصفوف المنتخب ولم تكن حاضرة في دورة الألعاب الشاطئية بالصين حتى أقف على مستوى الجميع"  .

وأوضح هاشم أهمية الفوز من الناحية المعنوية، خاصة أنه تحقق على حساب منتخب عريق وكبير كما قلت مصنف ويبحث عن انجاز جديد له، وبالنسبة لنا كُنا نريد أن نعرف أين نقف وما هو المستوى الحقيقي لنا بعد فترة الاعداد السابقة في القطاع  والحالية في الدوحة.

جندية : جاهزون تماماً للبطولة

وعلق قائد المنتخب صائب جندية على الفوز المعنوي الودي الذي حققه " الفدائي" على الصين " بلا أدنى شك أن المباراة كانت مهمة وقوية وان النتيجة التي تحققت كانت ترجمة حقيقية للجهد الكبير الذي بذل في الفترة السابقة ".

وأضاف " النتيجة جاءت طيبة في حرص المدير الفني  على اشراك الجميع دون استثناء، لكن مع كثرة التغييرات إلا أن مؤشر المباراة والنتيجة والأداء بالنسبة لنا كان ايجابياً" .

وادي تجربة جديدة

ووصف الكابتن حسام وادي صاحب الهدف الثالث والذي انضم لمنتخب  الكرة الشاطئية للمرة الأولى المباراة بالقوية والتكتيكية للوقوف على حجم استعدادات المنتخب قبل ملاقاة منتخب أوزبكستان رسمياً بعد ثلاثة أيام من الان في بداية المشوار.

ولم تختلف مشاعر محمد دهمان عن زميله وادي كونه يدخل قائمة الشواطئ النهائية للمرة الأولى فهو الآخر يرى أن المباراة كانت مهمة للغاية للمنتخب، على اعتبار ان الفترة السابقة التي امتدت لما يقارب من المئة يوم اقتصرت على التدريب وملاقاة بعض الفرق الغزية التي يختلف مستواها واسلوبها التكتيكي تماماً عما واجهناه أمام التنين الصيني، لذلك كان من المهم دخول أجواء المباريات الرسمية، فالمباراة كانت لم تحمل أي طابع ودي على الاطلاق وكلا المنتخبين حاول بقدر استطاعته اخراج كل ما لديه.  

العودة للتدريب

عاد، امس، " الفدائي" للتدريب على ملعب نادي الغرافة ، فيما يتدرب اليوم وغداً على الملعبين الرئيسيين للبطولة بمدينة كتارا ، قبل انطلاق البطولة يوم الثلاثاء المقبل.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني