فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : "الغزلان" يتمسكون بالصدارة بثلاثية في "هلال العاصمة"

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة "12" لدوري "جوال" للمحترفين

"الغزلان" يتمسكون بالصدارة بثلاثية في "هلال العاصمة"

"البيرة" تُحقق مفاجأة باصطياده "نسور الجبل" في عقر دارها

 

متابعة – وائل الحلبي 19/1/2013 - اكتسح شباب الظاهرية مضيفه هلال القدس بثلاثة أهداف دون رد, في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة دوري "جوال" للمحترفين لأندية الضفة والتي جمعتهما على ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

وبهذا الفوز عزز فريق الظاهرية موقعه على قمة جدول ترتيب البطولة برصيد (29) فيما تجمد رصيد الهلال عند (22) نقطة، موسعاً بذلك الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على القمة شباب الخليل إلى (4) نقاط بعدما استفاد من تعادل الأخير مع الأمعري في افتتاح الجولة بدون أهداف.

كما ونجح الظاهرية بتحقيق هدف آخر غير توسيع الفارق مع شباب الخليل، حيث أبعد الهلال كمنافس قوي له على القمة بعد أن وسع الفارق بينهما إلى (7) نقاط ستجعله يواصل الانفراد بالقمة أطول فترة ممكنة.

وسجل أهداف اللقاء يحيى السباخي هدفين ليرفع رصيده في صدارة هدافي الدوري بعشرة أهداف وأحمد ماهر هدف, وتأثر الهلال بخروج حارسه عبدالله الصيداوي في الدقائق الأولى من الشوط الأول بسبب الإصابة.

وشهد اللقاء بعض الأحداث المؤسفة بين اللاعبين والتي انتهت بطرد مراد عليان من الهلال وخالد سالم من الظاهرية, وهو ما ألقى بظلاله السلبية على الهلال بالدرجة الأولى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني