فيس كورة > أخبار

"هنية" : غزة آمنة ومُستقرة لمن يرغب في زيارتها من الفرق العربية

  •  حجم الخط  

مصر تستضيف معسكرات المنتخبات الفلسطينية

"هنية" : غزة آمنة ومُستقرة لمن يرغب في زيارتها من الفرق العربية

 

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/1/2013 - قال عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة بأن غزة آمنة ومستقرة لمن يرغب في زيارتها من فرق عربية وإسلامية وأجنبية، وأن كل من زارها شعر بذلك.

جاء ذلك خلال رد هنية على سؤال موجه له من الإعلامي المصري أحمد شوبير خلال برنامجه على قناة "مودرن سبورت" حول أسباب عدم تنفيذ الفرق المصرية لوعودها بزيارة غزة.

وشدد هنية خلال البرنامج على أهمية زيارة الرياضيين العرب لغزة والتضامن معها ورفع الحصار عنها مُشيراً إلى أن الدخول إلى غزة يكون من معبر فلسطيني مصري عربي خالص، مُشدداً في نفس الوقت على رفضه قبول أي فريق عربي أو إسلامي اجتياز معبر يتواجد عليه جنود إسرائيليون ويُختم على جوازات السفر بختم (إسرائيلي).

كما ووصف هنية خلال البرنامج، الأصوات التي وصفت زيارة الوفد الرياضي المصري إلى غزة بأنها تعزيز للانقسام، بأنها أصوات نشاز وأن الرياضة في فلسطين ابتعدت عن الانقسام وأن اتصال الوزير المصري العامري فاروق مع جبريل الرجوب وقيام أبو جودة النحال باستقبال الوفد المصري ووداعه في المعبر وفي بيته دليل على أن الزيارة عززت الوحدة الوطنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني