فيس كورة > أخبار

الحلمان : أهلي الخليل سيبقى الحصان الأسود في دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

خلدون الحلمان في حديثه لراديو الرابعة

أهلي الخليل سيبقى الحصان الأسود في دوري المحترفين

 

الخليل – إيهاب أبو مرخية وبهاء إدعيس – 20/1/2013 - صرح نجم وهداف نادي أهلي الخليل والمنتخب الوطني الفلسطيني خلدون الحلمان  لبرنامج سوبر سبورت الذي يبث على هواء الرابعة من الخليل .. أن خسارة الفريق من مركز بلاطة ناتج عن عدم الاستعداد الجيد لمرحلة الإياب وبأن فريق أهلي الخليل لم يدجج صفوفه بلاعبي تعزيز كمعظم فرق المحترفين .

وحول هبوط مستوى الفريق في الآونة الأخيرة أكد أن منعطف الهبوط بدأ بعد مباراة الفريق مع شباب الظاهرية وما نتج عنها من عقوبات بحق المدير الفني خضر عبيد وعدد من لاعبي الفريق .

وعن ضم الفريق لكابتن فريق شباب الخليل سابقاً حازم المحتسب أكد الحلمان أنها صفقة مميزة لما يتمتع اللاعب بخبرة كبيرة في الملاعب الفلسطينية , وسيكون إضافة قوية للفريق في مرحلة الإياب .

وعن الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة مع بلاطة أرجع الحلمان عودته للملاعب لطبيب الفريق الذي طلب منه الراحة وعدم الالتحاق بالتدريبات لمدة اسبوع على الأقل , وعن عودته في المباراة القادمة  تمنى أن يتشافى قبل اللقاء ليشارك زملاؤه المباراة المهمة امام مركز شباب الأمعري .

وحول هذه المباراة يرى الحلمان بأنها مباراة مهمة للأهلي لإعادة هيبة الفريق , وأنها تعني الكثير لكتيبة الأهلي , وبأن الخسارة تهدد الفريق وتضعه في موقف صعب . وسيدافع الفريق لكسب الثلاث نقاط لإرضاء الإدارة و الجهاز الفني والجماهير .

وتقدم الحلمان بالشكر للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لرفع العقوبة عن المدير الفني خضر عبيد وبأن وجوده على رأس الجهاز الفني للفريق سيكون له التأثير الأكبر على الفريق .

وفي الختام وعد الحلمان جماهير الأهلي ومتابعيه بأن يبقى الأهلي الحصان الأسود لدوري المحترفين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني