فيس كورة > أخبار

الدوري الأسباني : برشلونة ينفرد بالصدارة ميسي يواصل هز الشباك

  •  حجم الخط  

الدوري الأسباني : برشلونة ينفرد بالصدارة ميسي يواصل هز الشباك

 

واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه وهوايته في هز الشباك وأحرز هدفين رائعين ليقود برشلونة إلى فوز كبير 3/صفر على ضيفه ريسينج سانتاندر اليوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

كما واصل المهاجم الأرجنتيني الآخر جونزالو هيجوين تألقه في الدوري الأسباني وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) للمباراة الثانية على التوالي ليقود ريال مدريد إلى فوز ثمين 4/1 على ضيفه ريال بيتيس في افتتاح مباريات المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل بلنسية مع مضيفه ريال مايوركا 1/1 وخيتافي مع فياريال سلبيا.

على استاد "كامب نو" في برشلونة كان الفريق الكتالوني على موعد مع نصر جديد هو الثالث له على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 17 نقطة وينفرد بصدارة جدول البطولة بفارق نقطة واحدة أمام منافسه العنيد ريال مدريد.

وفرض برشلونة سيطرته التامة على مجريات اللعب عبر شوطي المباراة وسجل ثلاثة أهداف وأهدر لاعبوه نحو ضعف هذا العدد.

ولم يتأخر برشلونة كثيرا في ترجمة تفوقه إلى أهداف حيث بادر ميسي بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 11 وأتبعه تشافي هيرنانديز بهدف آخر في الدقيقة 28 قبل أن يضيف ميسي الهدف الثاني له وهو الثالث لفريقه في الدقيقة 68 .

ورفع ميسي /24 عاما/ بذلك رصيده إلى عشرة أهداف لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق هدفين أمام مواطنه هيجوين.

 

وفي مباراة أخرى ، تقدم عادل رامي بهدف لبلنسية في الدقيقة 38 اثر ضربة ركنية هيأها له زميله فيكتور رويز وتعادل تومير هيميد لريال مايوركا من ضربة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليرفع بلنسية رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع مقابل ثماني نقاط لمايوركا في المركز التاسع.

وأبدى خواكين كاباروس المدير الفني الجديد لمايوركا ارتياحه الشديد للتعادل الذي يأتي بعد أسبوعين فقط من توليه مسئولية الفريق خلفا للمدرب الدنماركي مايكل لاودروب.

وتعادل خيتافي مع فياريال سلبيا ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الساع عشر مقابل سبع نقاط لفياريال في المركز الحادي عشر بعدما أهدر مهاجمه الإيطالي جوزيبي روسي أكثر من كرة خطيرة لتسجيل هدف الفوز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني