فيس كورة > أخبار

"فدائي الشواطئ" يفقد حظوظه ببلوغ نهائيات كأس العالم

  •  حجم الخط  

يواجه السعودية اليوم في ختام مشاركته بالتصفيات

"فدائي الشواطئ" يفقد حظوظه ببلوغ نهائيات كأس العالم

أبو العلا: الخسارة ليست نهاية المطاف وهدفنا نشر اللعبة في الوطن  

 

الدوحة / أشرف مطر وعلي جاد الله (موفد رابطة الصحفيين الرياضيين):

تبخرت آمال وأحلام "فدائي الشواطئ" ببلوغ نهائيات كأس العالم المُقررة في هاييتي في سبتمبر من العام الجاري، وذلك في أعقاب الخسارة أمس أمام الإمارات بخمسة أهداف مقابل هدفين، في قمة لقاءات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المُقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

هذا الفوز رفع رصيد الامارات إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين اقتربت بها كثيراً من حجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي مستفيدة من خسارة أوزبكستان أمام السعودية (8/6) لتصعد السعودية إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، وتجمد رصيد فلسطين عند نقطتين من فوز وخسارة تراجع للمركز الثالث، فيما بات المنتخب الأوزبكي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

وتختتم فلسطين الدور الأول والمجموعة الثالثة اليوم بلقاء المنتخب السعودي في صراع المركز الثاني، ويفتقد " الفدائي" في مباراة اليوم إلى جهود اللاعب سامي سالم بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعدما كان نالها في المباراة الأولى أمام اوزبكستان.

ورغم الخسارة حرص الجهاز الفني واللاعبين على متابعة لقاء السعودية وأوزبكستان من المدرجات للتعرف اكثر على مستوى المنتخب السعودي.  

هدف اماراتي مبكر

وفاجأ الامارتيون المنتخب الوطني بهدف مبكر للغاية مع أول ثواني للقاء من تسديدة قوية للاعب رامي عبد الله سكنت شباك الحارس فادي جابر، فشكل هذا الهدف صدمة للجميع ولم يكد المنتخب يلتقط أنفاسه ويبدأ رحلة البحث عن التعادل حتى أضاف كمال علي لاعب الامارات الهدف الثاني.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، قلص علاء عطية النتيجة بهدف صاروخي، لينتهي هذا الشوط بتقدم الأبيض الاماراتي (2/1)، وتتجدد الآمال من جديد بالعودة .

في الشوط الثاني حاول الفدائي البحث عن التعادل وسدد سامي سالم أكثر من كرة قوية، لكن الابيض الاماراتي عزز تقدمه بهدف ثالث عن طريق اللاعب جمال حمود.

وفي الشوط الثالث والأخير، استمر الأداء التكتيكي للمنتخب الاماراتي، فنجح الفريق بالحصول على ركلة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب حسن كريم لهدف رابع، وتبعه نجم اللقاء الذي افتتح التسجيل رامي عبد الله بالهدف الخامس والذي قضى تماماً على اللقاء، قبل أن يُسجل حسام وادي الهدف الثاني والأخير لمنتخب فلسطين، فيما ردت العارضة تسديدة محمد السدودي الصاروخية، وكذلك أنقذ الحارس الاماراتي حمود جمال مرماه من فرصتين محققتين للمنتخب الوطني عن طريق علاء عطية وسامي سالم لينتهي اللقاء بفوز الامارات على فلسطين (5/2) .

واجهنا منتخباً قوياً

أبناء الشهداء في المدرجات

حرص أبناء الشهداء ممن قدموا من قطاع غزة، في زيارة إلى قطر لحضور  اللقاء والشد من أزر اللاعبين والمنتخب، حيث لم تتوقف هتافات الكبار والصغار على الرغم من التقدم المستمر للأبيض الاماراتي.          

وصول وفد الاعلاميين

وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة وفد من الاعلاميين الرياضيين يضم كل من الزملاء شاهر خماش ومهند دلول ومعين حسونة والمصور علي جاد الله، تلبية لدعوة  اللجنة الأولمبية القطرية  لتغطية بطولة تصفيات آسيا للكرة الشاطئية.   




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني