فيس كورة > أخبار

هنية يقود قدامى المجمع للفوز على الحسين واليرموك الاردنيين

  •  حجم الخط  

هنية يقود قدامى المجمع للفوز على الحسين واليرموك الاردنيين

 

عمان / أحمد أبو دياب  - 15/10/2011 - حل وفد نادي المجمع الاسلامي الفلسطيني المشارك ضمن بطولة الاندية العربية الثالثة والعشرين للرجال والحادية والعشرين للسيدات بكرة الطاولة، ضيفاً على نادي شباب الحسين احد فرق المقدمة في المملكة الاردنية الهاشمية مساء أمس وذلك في مقره الرئيسي في مخيم الحسين للاجئين الفلسطينيين .

 

وكان في استقبال وفد المجمع مجلس ادارة النادي برئاسة الاستاذ سامي القصاص ونائبه عماد عزام ولفيف من الرياضيين وابناء المخيم الفلسطيني وسط حفاوة الاستقبال وحرارة الترحاب .

 

وذكر السيد عماد عزام نائب رئيس النادي قائلاً في بداية كلمته اليوم انا اعتز وافتخر بالجنسية الفلسطينية فأنا من فلسطين وتحديداً من مدينة اللد المحتلة والتى سنعود لها في يوم من الايام .

 

وقدم السيد عزام نبذة عن النادي الذى تاسس عام 1954 في مخيم الحسين للاجئين الفلسطينيين في العاصمه الاردنية عمان وهواحد المخيمات التي اقيمت في الاردن على اثر نكبة فلسطين وطرد الشعب الفلسطيني من ارضه عام 1948.حيث كان في البدايه يتبع وكالة الغوث للاجئين التابعه للامم المتحده.

 

وشهد نهاية الجلسة الرياضية الفلسطينية الاخوية مباراة في لعبة الكرة الخماسية على كأس تحرير الاسرى جمعت فريق المجمع الاسلامي وفريق تفاهم ناديى اليرموك وشباب الحسين الاردنيين انتهي لمصلحة المجمع بنتيجة 11-7 سجل للفريق الفائز عبد السلام هنية هدفين وأحمد محيسن هدفين وأحمد أبودياب سوبر هاتريك ونهاد الدحدوح هدف .

 

وسجل اهداف تفاهم اليرموك وشباب الحسين شكيب عبد اللطيف ومصطفي نصر الله وجهاد عطيه ومحمد حلوة هدفين ومحمد بسام وصالح محمد .

 

وتبادل الوفد الفلسطيني الهدايا التذكارية مع نادي شباب الحسين مع توجيه دعوة خاصة للفريق الاردني بضرورة زيارة غزة حيث لاقت الدعوة استجابة فورية من مجلس الادارة برئاسة الاستاذ سامي القصاص .

 

واختتمت الجلسة الرياضية عبر زيارة أشهر مطعم في المملكة الاردنية الهاشمية وهو مطعم "هاشم " وسط مظاهر من الفرحة والسعادة على الوفد الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني