فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : "الظاهرية" و "الشباب" يضربان بـ"الأربعة"

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين : "الظاهرية" و "الشباب" يضربان بـ"الأربعة"

 

عزز الظاهرية صدارته لجدول ترتيب فريق دوري "جوال" للمحترفين بفوزه علي ضيفه جنين بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في افتتاح مباريات الجولة الـ(13), وفي باقي المباريات نجح شباب الخليل في العودة إلى طريق الانتصارات برباعية في شباك هلال أريحا, وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة البيرة وهلال القدس, فيما واصل بلاطة تقدمه بالفوز علي إسلامي قلقيلية بهدفين مقابل هدف.

الظاهرية(4/1) جنين

فقد واصل الظاهرية صدارته الترتيب بعد الفوز الكبير علي ضيفه جنين بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد دورا, وسجل للظاهرية الوافد الجديد عبادة زبيدات, ويحيي السباخي ليواصل صدارته لهدافي الدوري برصيد (11) هدف, وهاني أبو بلال وعبد كعيبة, فيما سجل هدف جنين الوحيد محمد عمر, وبهذا الفوز رفع الظاهرية رصيده من النقاط إلي (32) نقطة فيما تجمد رصيد جنين عند (11) نقطة في المركز العاشر.

شباب الخليل(4/0) هلال أريحا

واكتسح شباب الخليل ضيفه هلال أريحا برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب الحسين, ليواصل ملاحقته للظاهرية بوصوله إلى النقطة (28) بعد هذا الفوز فيما واصل الهلال تذيله للترتيب برصيد (4) نقاط, وسجل أهداف الشباب إياد أبوغرقود هدفين, أحمد كشكش هدف, عبد الحميد أبوحبيب من ركلة جزاء.

البيرة(1/1) هلال القدس

وفرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نفسه علي نتيجة لقاء البيرة وهلال القدس الذي جمع الفريقين علي ملعب ماجد أسعد, ليواصل الهلال نزيف النقاط الذي أبعده عن المنافسة علي لقب دوري المحترفين, ورفع البيرة رصيده إلي (15) نقطة في المركز الثامن فيما رفع الهلال رصيده إلي (23) نقطة في المركز الثالث, تقدم محمد عمر للبيرة وعدل روبرتو كاتلون النتيجة للهلال, وأكمل البيرة اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد عمر وهدان.

إسلامي قلقيلة(1/2) بلاطة

وعاد بلاطة بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف من أمام مضيفه إسلامي قلقيلية ليرفع رصيده إلي(17) نقطة في المركز الخامس, فيما تجمد رصيد الإسلامي عند(8) نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, وسجل عمر أردنية ووسيم عقاب لبلاطة, فيما سجل هدف الإسلامي الوحيد عبادة فرح.

مباريات اليوم

وتُختتم مباريات الجولة الـ13 اليوم السبت بمباراتين تجمع الأولي ترجي وادي النيص بضيفه جبل المكبر علي ستاد دورا, فيما يحل الأمعري ضيفاً علي أهلي الخليل في اللقاء الذي سيجمع الفريقين علي ملعب الحسين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني