فيس كورة > أخبار

"فدائي الشواطئ" يتفوق على "الصين" بخماسية

  •  حجم الخط  

يلتقي "عُمان" على المركز الخامس اليوم

"فدائي الشواطئ" يتفوق على "الصين" بخماسية

 

الدوحة / أشرف مطر (موفد رابطة الصحفيين الرياضيين):

واصل المنتخب الوطني للكرة الشاطئية نتائجه الطيبة في تصفيات كأس العالم للكرة الشاطئية عن القارة الصفراء المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة حيث أثبت علو كعبه على المنتخب الصيني بتجديد الفوز عليه للمرة الثالثة من أصل أربع مواجهات جمعتهما في غضون عامين، بعد أن تغلب عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

هذا الفوز الكبير والعريض عزز مكانة الفدائي في اللعب اليوم في ختام البطولة على المركز الخامس مع منتخب عُمان الذي كان تغلب على نظيره منتخب لبنان بهدف مقابل لا شيء، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت فلسطين.

وحسم "فدائي" الشواطئ اللقاء تماماً في شوط المباراة الأول، والذي انتهى بنتيجة كبيرة لصالحنا قوامها أربعة اهداف مقابل لا شيء وهو الأمر الذي صعب المهمة تماماً على التنين الصيني، فيما انشغل الكابتن عماد هاشم المدير الفني بالتركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية للحفاظ على هذا الفارق الكبير وهو ما تحقق خلال الشوطين الثاني والثالث، والذي كثرت فيه محاولات الصينيين للتقليص فسجلوا هدفين فقط، فيما أحرز الفدائي هدفاً خامساً عبر اللاعب حمادة شبير، وكان بالامكان إضافة المزيد لكن النتيجة والفارق الذي تحقق في الشوط الأول جعل اللعب تكتيكي بحث من الجانب الفلسطيني.

نجوم المنتخب عبروا عن سعادتهم بالفوز، حيث قال حمادة شبير أن المنتخب قدم مباراة تكتيكية على أعلى مستوى أمام المنتخب الصيني ثاني آسيا وأعتقد ان حالة التركيز الشديد خلال الشوط الأول هي من أمنت لنا المباراة .

أما المدافع سامي سالم، نجم اللقاء الأول والذي عوض غيابه عن المباراة السابقة أمام السعودية فقال: الفدائي قدم في  هذا اللقاء وقبله أمام السعودية وجهه الحقيقي والمستوى المنتظر منه من خلال نتائج وانتصارات صريحة.

وأهدى حسام وادي نجم المنتخب الذي يلعب للمرة الأولى في منتخب الكرة الشاطئية الفوز إلى الأسرى المضربين عن الطعام وإلى اتحاد الكرة وكل المساندين والداعمين لنا.

محمد السدودي فاكهة المنتخب فإنه وبالرغم أنه يحاول في كل مرة أن يبتسم لكل كرة يسددها إلا انها ما زالت تعانده وتعبس في وجهه، لكنه مع ذلك اكد انه لن يفقد الأمل وانه سيحاول التسجيل في لقاء اليوم امام عُمان لكي يكون أفضل ختام للبطولة.

أما قائد المنتخب صائب جندية فختم الحديث بالقول: ما زالت مهمتنا لم تنته بعد أمام عُمان ولابد من تأكيد تفوق الكرة الفلسطينية عليها عبر تخطيها في ختام البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني