فيس كورة > أخبار

الإعلان عن توأمة بين نادي الجزيرة الفلسطيني واليرموك الأردني

  •  حجم الخط  

الإعلان عن توأمة بين  نادي الجزيرة الفلسطيني  واليرموك الأردني

 

أعلن نادي الجزيرة الفلسطيني عن  عقد اتفاق الشراكة والتوأمة مع نادي اليرموك الأردني  وذلك خلال اجتماع لرؤساء الأندية والوفود الذي نظمه الاتحاد الأردني لتنس الطاولة تحت رعاية سمو الأمير فيصل  في قصر الضيافة في مدينة الحسين .

بحضور رئيس نادي اليرموك الأردني أيوب خميس ونائبه خطاب البنا وعلي النزلي رئيس نادي الجزيرة الفلسطيني واداري البعثة ماهر البواب.

حيث رحب أيوب خميس بالاتفاق مع نادي الجزيرة واعتبره خطوة مهمة أن تقف الأندية الأردنية بجانب إخوانهم في الأندية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة الذين يتعرضون للحصار والاعتداءات الإسرائيلية .

فيما أشاد نائب رئيس نادي اليرموك الأردني بهذه الخطوة داعيا إلي ضرورة التبادل الشبابي من خلال الزيارات المتبادلة بين الأندية العربية وتبادل الخبرات والعمل علي دعم الرياضة في فلسطين وترجمة هذه الاتفاقية إلي خطوات عملية في المرحلة القادمة  .

من جانبه رحب علي النزلي رئيس نادي الجزيرة بمبادرة نادي اليرموك الأردني بعقدهم اتفاقية التعاون والشراكة مع ناديه وأعتبرها خطوة مهمة علي صعيد تطور الأداء الرياضي والاستفادة من خبرات وتجربة نادي أردني عريق معتبرا هذا الاتفاقية خطوة هامة علي صعيد كسر الحصار الرياضي عن غزة ,داعيا الفريق الأردني لزيارة غزة وكسر الحصار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني