فيس كورة > أخبار

"الجماعي" يُحرج "خدمات رفحخ" بهدف

  •  حجم الخط  

في ثاني لقاءات بطولة الشهيد الخطيب"

"الجماعي" يُحرج "خدمات رفحخ" بهدف

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 26/1/2013 – انتزع جماعي رفح فوزاً مهماً من جاره خدمات رفح بهدف نظيف سجله لاعبه العائد رائد غنام في الدقيقة 80 من لقاء الفريقين في منافسات بطولة الشهيد مجدي الخطيب التي ينظمها نادي الاستقلال.

لم يستثمر خدمات رفح أفضليته منذ بداية الشوط الأول، ولكن مع مرور الوقت تحسن الأداء وسدد محمود النيرب كرة قوية علت المرمي بقليل (26), فيما حال المدافع شادي أبو محسن دون وصول تسديدة أشرف السميري إلى الشباك (28).

وأهدر حاتم نصار فرصة للتسجيل (30), ورد عليه محمد عبد اللطيف موسي بفرصة مماثلة بعد أن صحح حارس الجماعي جابر أبو خاطر خطأه, قبل أن يتصدى لتسديدة أحمد جربوع.

وواصل الخدمات أفضليته النسبية في الشوط الثاني مع ارتفاع وتيرة الهجوم لدي الجماعي الذي هدد شباك الخدمات من تسديدة قوية لجهاد عرام(55), وأستغل أبومحسن خطأ مدافع الخدمات في تشتيت الكرة وسدد باتجاه المرمي إلا أنها وجدت أشرف السميري في طريقها ويبعدها عن المرمي(73), وأهدر مهاجمي الخدمات العديد من الفرص التي أتيحت لهم بتكرار التسديدات العشوائية والفردية في الأداء, وفاجأ رائد غنام الخدمات بهدف الفوز من تسديدة زاحفة أسكنها شباك الخدمات(80) معلناً عن فوز فريقه بهدف دون رد لخدمات رفح.

أدار اللقاء: محمود أبومصطفي للساحة, وساعده سفيان السبع وفادي السمهوري ومحمد أبوشهلا رابعاً.

وحصل لاعب خدمات رفح جهاد أبورياش علي لقب رجل المباراة بعد إختياره من قبل الإعلاميين واللجنة الفنية.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني