فيس كورة > أخبار

"فدائي الشواطئ" يختتم المشاركة في تصفيات المونديال بالخسارة أمام عُمان

  •  حجم الخط  

احتل المركز السادس على مستوى قارة آسيا

"فدائي الشواطئ" يختتم المشاركة في تصفيات المونديال بالخسارة أمام عُمان

 

الدوحة / أشرف مطر (موفد رابطة الصحفيين لارياضيين):

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية مشاركته في تصفيات كأس العالم
المُقاموة في العاصمة القطرية الدوحة باحتلاله المركز السادس في اعقاب الخسارة التي تلقاها، أمس، أمام منتخب سلطنة عُمان بستة أهداف مقابل ثلاثة.

ووضح الارهاق الشديد على لاعبي الشواطئ جراء الجهد الكبير وغير العادي الذي بذلوه أمام التنين، حيث استغل المنتخب العُماني هذا الأمر لحسم المباراة مبكراً وخاصة في الشوط الأول عبر تسجيل أربعة أهداف متتالية، ورغم محاولات العودة من جانب اللاعبين في الشوط الثالث والأخير إلا أنه الوقت لم يسعف اللاعبين لتسجيل المزيد من الأهداف.

عُمان حسمتها مبكراً

دخل المنتخب العُماني بقيادة لاعبه الكبير هاني الضابط اللقاء مهاجماً منذ البداية، فافتتح التسجيل مبكراً عن طريق السيناني، وأضاف خالد العريبي الهدف الثاني، وعاد نفس اللاعب وسجل الثالث، ثم عزز خالد الراجحي تقدم عمان بالرابع، وقبل نهاية الشوط الأول قلص سامي سالم النتيجة، لينتهي هذا الشوط بتفوق واضح لعمان (4/1).

وفي الشوط الثاني عزز العمانيون تقدمهم ولم يمنحوا "الفدائي" أي فرصة لتقليص النتيجة، حيث تمكن جلال السيناني من خطف الهدف الخامس الذي انتهى عليه الشوط الثاني، وفي الشوط الثالث والأخير، تحسن أداء الفدائي بشكل لافت بعد الضغط الشديد على مرمى عمان، وأثمر هذا الضغط عن تسجيل الهدفين الثاني والثالث على التوالي عن طريق محمد دهمان وحمادة شبير، لتصبح النتيجة (5/3).

وفي الوقت الذي حاول فيه الفدائي مراراً وتكراراً العودة والبحث عن الرابع قضى اللاعب السيناني على كل الآمال بالهدف السادس، لينتهي هذا اللقاء بفوز مستحق لعُمان على فلسطين (6/3) ليضمن بذلك احتلال المركز الخامس، بينما حلت فلسطين في المركز السادس.     




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني