فيس كورة > أخبار

هنية يكافئ منتخب الشواطئ بـتسعة آلاف دولار

  •  حجم الخط  

هنية يكافئ منتخب الشواطئ بـتسعة آلاف دولار

 

الدوحة – مهند دلول – 27/1/2013 - قدم رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية, مكافأة مالية قيمتها (9) آلاف دولار, لبعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية, تقديراً للنتائج الإيجابية التي حققها لاعبوه بوصولهم للمركز السادس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي شهدت مشاركة (16) منتخباً آسيوياً.

من ناحيتها، أعربت البعثة الفلسطينية عن اعتزازها وفخرها الشديدين بالمكافأة المالية التي قدمها دولة رئيس الوزراء, مؤكدين أن هذا الدعم يمثل وساماً للشرف معلق على صدور كافة لاعبي المنتخب الفلسطيني للكرة الشاطئية.

وقال رئيس بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية فتحي أبو العلا: "نقدم شكرنا وتقديرنا لرئيس الوزراء إسماعيل هنية, للاهتمام الكبير بالبعثة الفلسطينية والمتابعة المستمرة للنتائج التي حققتها فلسطين في اللقاءات المختلفة".

وتابع أبو العلا: "كنا نأمل الاحتفال مع كافة أبناء الشعب الفلسطيني بالتأهل لكأس العالم, واحتلال المركز السادس انجاز جيد, ونسعى لتطوير اللعبة في فلسطين, وسنعمل على النهوض بكرة القدم الشاطئية وإحراز نتائج أفضل في البطولات المقبلة".

ومن الجدير بالذكر أن لاعبي المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية تلقوا مكافآت عدة تقديراً لنتائجهم في البطولة, حيث حصل كل لاعب على مكافئة مالية وصل مجموعها إلى (1200) دولار, من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، ودولة رئيس الوزراء إسماعيل هنية, إضافة إلى هدية مستشفى العمادي في قطر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني