فيس كورة > أخبار

الاتحاد القطري يتبرع بـ 100 ألف دولار لملعبي رفح والقادسية

  •  حجم الخط  

الاتحاد القطري يتبرع بـ 100 ألف دولار لملعبي رفح والقادسية

 

الدوحة – معين حسونة – 27/1/2013 - قدم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة مكرمة رياضية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، تتمثل بمبلغ 100 ألف دولار، منها 80 ألف لملعب رفح البلدي، و20 ألف لملعب نادي القادسية الرياضي.

وسيخصص المبلغ لإنارة ملعب رفح البلدي بعد أن أنهت بلدية رفح صيانة الأرضية المعشبة في الفترة الماضية، كما سيتم تعشيب ملعب القادسية.

وكانت الأسرة الرياضية في رفح طلبت من دولة رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية دعم المنشآت الرياضية في المدينة, الذي أوعز بدوره بضرورة توفير دعم مالي لإتمام صيانة ملعبي رفح والقادسية وهو ما تحقق عبر الأشقاء في قطر.

وقال عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية أن تعليمات رئيس الوزراء وصلت إلى  الشيخ حمد بن خليفة الذي بدوره وافق مباشرة على دعم المنشآت الرياضية في رفح وإنارة الملعب البلدي مع تعشيب ملعب القادسية.

وقدم هنية الشكر للشيخ حمد بن خليفة على دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية، معتبراً إنجاز المشاريع التي توفر لها الدعم إضافة جيدة للرياضة في قطاع غزة، ولمدينة رفح على وجه الخصوص.

وأوضح أن رئيس الوزراء إسماعيل هنية سيقدم الـ 100 ألف دولار لرئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان الأسبوع المقبل للبدء في تنفيذ المشاريع مباشرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني