فيس كورة > أخبار

منتخب الشواطئ يزور مستشفى العمادي قبل مغادرة الدوحة

  •  حجم الخط  

منتخب الشواطئ يزور مستشفى العمادي قبل مغادرة الدوحة

 

الدوحة – معين حسونة – 27/1/2013 - زارت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بعد ختام مشركتها في تصفيات كأس العالم للعبة مستشفى العمادي في العاصمة القطرية الدوحة وذلك قبل ساعات من مغادرتها قطر.

وكان في استقبال البعثة رئيس المجلس التنفيذي للمستشفى عبد الله العمادي، ومدير الحسابات بها خالد دلول، ومدير عام العلاقات العامة عبد الرحمن دلول.

وقدم عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية الشكر لرئيس مجلس إدارة المستشفى محمد العمادي، ولعبد الله العمادي على الإصرار لدعوة المنتخب لزيارة المستشفى وللأخير على اللقاء معها، كما قدم التحية للقائمين على المستشفى لرعايتها اللاعب الأسير المحرر محمود السرسك بعد تحرره من السجون الإسرائيلية حيث تعالج فيها بعد الإفراج عنه.

بدوره، شكر رئيس بعثة المنتخب الوطني في قطر فتحي أبو العلا إدارة المستشفى على الدعوة لزيارتها، وأشاد بدورها في علاج السرسك، مضيفاً: "ليس غريباً على الأخوة في قطر تقديم الدعم لفلسطين في المجال الرياضي، والعمراني، والصحي، ومختلف المجالات.

أما عبد الله العمادي، فشكر هنية وأفراد البعثة على الزيارة، مرحباً بهم في مستشفى العمادي، وأعتبر ما تقدمه قطر لفلسطين واجب عليها لشعب يقدم أبناءه أرواحهم رخيصة من أجل الأمة.

وفي ختام الزيارة قدم أبو العلا درع اتحاد كرة القدم الفلسطيني والكوفية الفلسطينية لعبد الله العمادي، كما قدم كوفية فلسطين لخالد وعبد الرحمن دلول، وقدم العمادي هدية مالية لأفراد البعثة تقديراً لهم على ما قدموه في تصفيات المونديال.

يشار إلى أن المنتخب الوطني حل سادساً في التصفيات، ومن المقرر أن يغادر الدوحة الأحد متوجهاً إلى القاهرة ومنها لقطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني