فيس كورة > أخبار

المجمع الإسلامي ينتزع الفوز الثاني من بين أنياب كاظمة الكويتي

  •  حجم الخط  

البعثة تهدي الفوز للأسرى في سجون الاحتلال 

المجمع الإسلامي ينتزع الفوز الثاني من بين أنياب كاظمة الكويتي

 

الاردن / الموفد الاعلامي / أحمد أبو دياب – 15/10/2011 - انتزاع فريق نادي المجمع الاسلامي فوزاً شاقاً وصعباً مساء "السبت" من نظيره فريق كاظمة الكويتي المطعم بالمحترفين ، والذى يقوده طاقم تدريب من صيني ، بنيتجة 3/ صفر ، ضمن مباريات بطولة الاندية العربية الثالثة والعشرين للرجال والحادية والعشرين للسيدات بكرة الطاولة، والتي تستضيفها الاردن برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية، وسط مشاركة 33 ناديا يمثلون مختلف الدول العربية في واحدة من اقوى البطولات .

 

وعاشت بعثة نادي المجمع الاسلامي ليلة سعيدة لا توصف من خلال انتزاع فوز عصيب وصعب على فريق كان مرشح من أوائل فرق البطولة العربية خاصة ان هذا الانتصار الثاني التاريخي للمجمع الاسلامي بعد الفوز في اللقاء الماضي على فريق النصر الاماراتي مساء الجمعة  .

 

وتفوق الثلاثي الفلسطيني عبد الله السقا وحسام الباز ويسري أبو سيف ،على منافسهم الفريق الكويتي المكون من عبد الله فاضل وحسين فاضل ويوسف طارق ، وسط تصفيق وتشجيع من الجالية الفلسطينية في الاردن وبعض الوفود الرياضية العربية وبعد انتهاء اللقاء قامت الجماهير الفلسطينية بالاحتفال بالوفد الفلسطيني وسط الاناشيد التراثية الفلسطينية والدبكة الشعبية .

 

وقام وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون بإجراء اتصال هاتفى مع بعثة المجمع الاسلامي المتواجدة في الاردن ، لتهنئتهم على الاداء والانتصار الذى يعتبر فخر لكل فلسطين وقام بتوجيه التحية للوفد الرياضي الفلسطيني المكون من أحمد محيسن رئيساً ومحمد عبد العال نائب الرئيس ونهاد الدحدوح ومصباح العسقلاني وأحمد أبودياب وعبد السلام هنية واللاعبين والمدرب عبد السلام اغريز وحسام الباز وعبد الله السقا ويسري أبو سيف ومحمد الخضري .

 

وأهدت بعثة المجمع الاسلامي الفوز والانتصار الفلسطيني الى الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الاسرئيلية منذ17 يوما  الذين يخوضون (معركة الامعاء الخاوية) احتجاجا على الممارسات الاسرائيلية بحقهم ولكل ابناء الشعب الفلسطيني .

 

وتلقت بعثة المجمع الاسلامي مئات الاتصالات الهاتفية من الاندية والاتحادات والاسرة الرياضية تبارك الانجاز الرياضي الكبير للعبة تنس الطاولة لوفد نادي المجمع الاسلامي الذى شرف فلسطين في البطولة العربية .

 

من جهته اخرى تلقت الفرق الفلسطينية سلفيت من "الضفة" والجزيرة سيدات من "غزة" الخسارة الرابعة على التوالي في البطولة العربية ، لتودع منافسات الدورة بشكل رسمي وستغادر بعثة الجزيرة الاردن مساء الاحد في الطريق لقطاع غزة ، في حين سينتظر فريق سلفيت تصفيات  المراكز الاخيرة، وسيلعب فريق المجمع الاسلامي في التصفيات المتقدمة يوم الاثنين المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني