فيس كورة > أخبار

دوري بنك فلسطين للبراعم : انطلاق لقاءات الدور قبل النهائي .. الجمعة

  •  حجم الخط  

دوري "بنك فلسطين" للبراعم

انطلاق لقاءات الدور قبل النهائي .. الجمعة

خدمات جباليا مع شباب خانيونس .. وخدمات رفح مع الرياضي

 

أعلنت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد كرة القدم عن جدول مباريات الدور قبل النهائي لبطولة "بنك فلسطين" للبراعم لأندية محافظات غزة، والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم بلقاءين يُحدد على ضوء نتيجتهما هوية الفريقين المتأهلين للنهائي.

فقد أعلنت اللجنة عن مواجهة أولى بين فريقي خدمات جباليا وشباب خانيونس، فيما المواجهة الثانية تجمع بين خدمات رفح وغزة الرياضي، وذلك يوم الجمعة القادم على ملعب جامعة فلسطين بدءا من الساعة الثانية ظهراً.

وكان عقد الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي اكتمل في نهاية منافسات دور الثمانية، حيث تأهل فريق خدمات جباليا كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد (7) نقاط جمعها من الفوز على الوفاق وغزة الرياضي وتعادل مع الجمعية الإسلامية، فيما احتل غزة الرياضي المركز الثاني برصيد (6) نقاط من فوزين على الجمعية الإسلامية وعلى الوفاق، وخسارة واحدة أمام خدمات جباليا.

كما وتأهل فريق خدمات رفح كأول للمجموعة الثانية برصيد (9) نقاط من ثلاثة انتصارات على اتحاد دير البلح وشباب خانيونس وأهلي النصيرات، فيما حل فريق شباب خانيونس ثانياً برصيد (4) نقاط  من فوزه على أهلي النصيرات وتعادله أمام اتحاد دير البلح، وخسارته أمام خدمات رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني