فيس كورة > أخبار

الجماعي ينتزع تعادل ثمين من جاره الشباب

  •  حجم الخط  

الجماعي ينتزع تعادل ثمين من جاره الشباب

 

رفح/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 31/1/2013 – انتزع جماعي رفح تعادلاً ثميناً من جاره الشباب بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب رفح البلدي في الجولة الثانية من بطولة الشهيد مجدي الخطيب, وبهذه النتيجة تقاسم الفريقين صدارة البطولة بأربعة نقاط لكل منهما.

وعلي الرغم من طرد مدافع الشباب حسن موسي من الدقيقة الرابعة, إلا أنه نجح في تشكيل خطورة علي مرمي الجماعي, حيث وضع محمد أبودان الشباب في المُقدمة من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر عرقلة محمد الرخاوي داخل منطقة جزاء الجماعي (25).

حاول الشباب تعزيز النتيجة من خلال الهجمات التي قادها محمد أبو دان ويحيي الرخاوي وإيهاب أبو جزر إلا أنها لم تُثمر عن أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني انتزع جهاد عثمان هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة حاتم نصار فوضع الكرة بكل براعة في الشباك (55), وهو ما أدى إلى تحسن أداء الفريق بعدما كان متراجعاً في الشوط الأول.

زنجح الجماعي في تهديد مرمي الشباب في أكثر من مناسبة, فيما حاول الشباب التقدم مجدداً إلا أن الحكم ألغي هدف إيهاب أبوجزر بداعي التسلل, لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار اللقاء: نادر الحجار للساحة وساعده إياد أبوعبيد وفادي السمهوري ومحمد أبوشهلا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني