فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : تقديم مباريات الجمعة

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين : تقديم مباريات الجمعة

 

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 31/1/2012 - تُستكمل غداً الجمعة مباريات الجولة الـ(14) من دوري جوال للمحترفين بخمسة مباريات, وتجمع بلاطة والظاهرية, جنين والبيرة, الأمعري وإسلامي قلقيلية, شباب الخليل وادي النيص, هلال القدس جبل المكبر.

هلال القدس + جبل المكبر

ففي قمة مباريات الجولة يحتضن ملعب أريحا ديربي العاصمة عندما يلتقي هلال القدس(23) نقطة وجبل المكبر صاحب نفس الرصيد من النقاط في مواجهة لا تقبل القسمة علي أثنين, فالهلال يرغب في تعويض خسارته لأربعة نقاط في أخر جولتين والعودة إلي المركز الثالث, فيما سيكون فرصة جيدة للمكبر في حال تحقيقه الفوز والذي سيمنحه الإنفراد بالمركز الثالث.

بلاطة + الظاهرية

وعلي ملعب نابلس يحل الظاهرية ضيفاً ثقيلاً علي مركز بلاطة في لقاء من العيار الثقيل نظراً لسلسلة الانتصارات التي حققها الفريقين في الجولات الماضية, ويسعي الظاهرية النقاط(32) تعزيز صدارته وحصد النقاط كاملة والإبقاء علي فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه شباب الخليل(28) نقطة, فيما ستكون مهمة بلاطة(17) صعبة إلا أن تحقيق المفاجأة سيكون أمر وارد.

شباب الخليل + وادي النيص

ويستضيف شباب الخليل ترجي وادي النيص في لقاء يجمع الفريقين علي ستاد الحسين, وستكون الفرصة مواتية للشباب(28) لتقليص الفارق بينه وبين الظاهرية في حال تحقيق بلاطة للفوز أو التعادل, فيما يسعي الترجي(16) لتعديل مساره في الدوري خاصة مع النتائج المتذبذبة التي يحققها الفريق.

الأمعري + إسلامي قلقيلية

ويستضيف شباب الأمعري الإسلامي في لقاء الفرصة الأخيرة بالنسبة للأمعري(14) للتقدم في ترتيب الدوري حيث أن الخسارة أو التعادل سيكونوا بمثابة تكريس لمركز الفريق التاسع في الترتيب, وسيستغل الإسلامي(8) نقاط الضغط العصبي التي يعيشه الأمعري لانتزاع تعادلاً أو فوزاً ثميناً.

جنين + البيرة

وعلي ملعب ماجد أسعد يستضيف جنين مؤسسة البيرة في المواجهة التي سيسعي كل فريق منهما لاقتناص الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة نظراً والتي ستكون أقرب للبيرة(15) نقطة صاحب المعنويات المرتفعة بعد فوز علي الأمعري وتعادل مع الهلال, فيما سيكون من الصعب علي جنين(11) نقطة بعد الخسارة برباعية في أخر لقاءين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني