فيس كورة > أخبار

"النحال" رجل مباراة الخدمات والإستقلال

  •  حجم الخط  

"النحال" رجل مباراة الخدمات والإستقلال

 

رفح / وائل الحلبي(فيس كووورة) 1/2/2013 – منحت اللجنة المُنظمة لبطولة الشهيد مجدي الخطيب, نجم خدمات رفح معتز النحال لقب رجل المباراة التي جمعت فريقه بمنظم البطولة الاستقلال والتي انتهت بفوز الخدمات بستة أهداف مقابل ثلاثة, بعد المجهود الكبير الذي بذله الجناح الطائر للخدمات بتسجيله للهدف الأول وصناعته لثلاثة من سداسية الفريق.

وجاء اختيار النحال من خلال الإعلاميين واللجنة المنظمة وعدد من المدربين واللاعبين الذين شاهدوا اللقاء.

وأكد النحال, بأن فوز فريقه علي الاستقلال هو بداية انطلاقة الفريق للعودة إلي المسار الصحيح مجدداً بعد الخسارة في اللقاء الأول أمام جماعي رفح, متمنياً أن ينجح الفريق في التفوق علي شباب رفح في اللقاء القادم.

وأضاف النحال:" بغض النظر عن نتيجة المباراة القادمة لكن علينا أن نقدم مباراة تليق باسم وتاريخ الفريقين وإمتاع الجماهير التي ستأتي لمشاهدة المباراة من كل أنحاء قطاع غزة".

وعن جائزة رجل المباراة, قال النحال بأن هذا اللقب يعطيه دفعة لمواصلة التألق خلال المرحلة المقبلة والمساهمة في تحقيق الانتصارات مع الفريق.

وكانت ثلاثة من اللاعبين سبقوا النحال في الحصول علي لقب رجل المباراة خلال المباريات الثلاثة السابقة وهم إيهاب أبوجزر عن لقاء شباب رفح والاستقلال وجهاد أبورياش عن لقاء خدمات رفح والجماعي, وحاتم نصار عن لقاء الجماعي وشباب رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني