فيس كورة > أخبار

الخبير اشتيه يغادرنا اليوم إلى ألمانيا

  •  حجم الخط  

للإشراف على معسكر تدريبي دولي:

الخبير اشتيه يغادرنا اليوم إلى ألمانيا

 

نابلس – 1/2/2013 - يغادرنا اليوم الخبير "عمر اشتيه" 6 دان ممثل "جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية" في فلسطين, ومدرب "مركز الشوتوكان واللياقه البدنية" و"منتحب الشوتوكان الفلسطيني" بنابلس متوجها إلى ألمانيا للأشراف على معسكر تدريبي دولي بمدينة "هوكست" الالمانيه في "نادي أونسو للكاراتيه" بالقاعة الدولية التي يشرف على التدريب فيها المدرب الدولي"محمد أبو وهيب" عضو اللجنة الفنية العليا في الاتحاد الألماني WKF  وأحد أبطال ألمانيا وأوروبا في الكاتا.

وقال الخبير اشتيه انه سيكون في استقباله المدرب الدولي "أبو وهيب" وعددا من مساعديه وزملائه المدربين الألمان..وسيبدأ المعسكر التدريبي يوم الاثنين القادم, وسوف يستمر المعسكر حتى مساء الأربعاء لكافة الأحزمة والمستويات... وأضاف اشتيه أن المعسكر سيشارك فيه العشرات من طلاب المدرب أبو وهيب ومن بينهم عددا من أبطال ألمانيا الذين حصدوا النتائج المتميزة في بطولات ألمانيا مؤخرا..

وأوضح اشتيه أنه سيكون له عدة لقاءات واجتماعات على هامش المعسكر مع العديد من المدربين والخبراء الألمان أبرزهم "شيهان شنيدر" 7 دان, والخبير الدولي "أمير يونس" مدرب الفنون القتالية في ألمانيا, حيث سيتناول معهم آفاق العمل المشترك والنشاطات المستقبلية لتبادل الخبرات بين منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس ومنتخبات ألمانيا المتميزة...

يذكر أن منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس سوف يشارك في بطولة "المقاتل الأفضل" الدولية والتي سينظمها المدرب الدولي "محمد أبو وهيب" في مدينة "هوكست" الألمانية في أواخر شهر أيلول القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني