فيس كورة > أخبار

قائمة "الفدائي" للمواجهة الودية أمام الهند في 6 فبراير

  •  حجم الخط  

محمود يعلن قائمته النهائية لمباراة الهند الودية

 

رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد - اعلن الكابتن جمال محمود المدير الفني لمنتخبنا الوطني عن قائمته النهائية المكونة من 18 لاعبا، التي ستخوض مباراة الهند الدولية الودية التي ستقام في 6 شباط فبراير القادم في مدينة كوتشي الهندية .

وقال محمود ان اللقاء يهدف الى التحضير الجدي لخوض تصفيات كأس التحدي التي تقام في نيبال اوائل مارس القادم التي يلعب فيها الفدائي ضمن المجموعة الثالثة الى جانب نيبال وبنغلادش وجزر المارينا.

واضاف انه وجه الدعوة للمحترفين  في بعض الاندية العربية والاجنبية الا ان الظروف حالت دون قدوم كلا من المحترفين انس واحمد الشربيني و عمر جعرون ومصطفى كبير واليكسس نصار ورمزي صالح واسماعيل العمور.

فيما اكد ان كلا من عبد اللطيف البهداري واشرف نعمان وخضر ابو حماد وعماد زعترة سيتواجدوا في اللقاء.

واعرب عن امله في ان تكون المباراة بداية التجارب الناجحة للوقوف على استعدادات الفريق ، بالاضافة الى ان الفريق سيخوض معسكرا خارجيا يستمر لاسبوعين سيجري خلاله عددا من اللقاءات الودية من اجل الجاهزية الكاملة قبل سفره الى نيبال.

بينما اكد المدير التنفيذي لدائرة المنتخبات عبد الله الفرا، ان المنتخب سيتجمع يوم السبت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام لينطلق صباح الاحد الى العاصمة الاردنية مكملا سفره الى الهند.

وضمت القائمة كلا من : الحارسان توفيق علي ومحمد شبير واللاعبين : عبد اللطيف البهداري، عماد زعترة، اشرف نعمان،خضر ابو حماد، خالد سالم، احمد سلامة، محمود صلاح، رائد فارس، نديم البرغوثي،موسى ابو جزر، اياد ابو غرقود،خالد مهدي، معالي كوارع، حسام ابوصالح، عبد الحميد ابو حبيب،عبد الرحيم كعبية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني