فيس كورة > أخبار

الدوري الإنجليزي : "سيتي" ينتزع الصدارة من "يونايتد"

  •  حجم الخط  

الدوري الإنجليزي : "سيتي" ينتزع الصدارة من "يونايتد"

 

انتزع مانشستر سيتي صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم من جاره مانشستر يونايتد اثر فوزه العريض على ضيفه استون فيلا 4/1، في حين اكتفى الطرف الآخر في المدينة بالتعادل مع غريمه ليفربول على ملعب انفيلد في المرحلة الثامنة أمس.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 22 نقطة مقابل 20 لمانشستر يونايتد علماً بأنهما سيلتقيان الأسبوع المقبل على ملعب اولدترافورد.

في المباراة الأولى سجل بالوتيلي (28) وجونسون (47) وكومباني وملينز (52)، أهداف مانشستر سيتي، ووارنوك (71) هدف أستون فيلا.

وفي المباراة الثانية جيرارد هدف ليفربول (68) وهرنانديز (81) هدف التعادل لمانشستر يونايتد.

وتغلب ستوك سيتي على فولهام بهدفين سجلهما جون والترز (80) وروري ديلاب (87)، وعاد بولتون بثلاث نقاط ثمينة من ويغان اتلتيك بفوزه عليه 2/1، سجل للفائز نايجل ريو كوكر (4) والفرنسي دافيد نغوغ (45) وكريس ايغلز 090)، وللخاسر محمد ديام (40)، وأنقذ الحارس العماني الدولي علي الحبسي ركلة جزاء سددها كيفن ديفيس في الدقيقة 73.

واكتفى كوينز بارك رينجرز بالتعادل على ملعبه مع بلاكبيرن 1/1، سجل للأول الأيسلندي هيدار هلغوسون (16)، وللثاني كريستوفر سامبا (24)، وتغلب نوريتش سيتي على سوانسي سيتي 3/1. سجل للفائز انطوني بيلكينغتون (1 و64) وراسل مارتن (10)، وللخاسر داني غراهام (12).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني