فيس كورة > أخبار

"الاستقلال" يحرم "الجماعي" من تحقيق أول حُلم

  •  حجم الخط  

في الجولة الثالثة لبطولة الشهيد "الخطيب"

"الاستقلال" يحرم "الجماعي" من تحقيق أول حُلم

 

رفح/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/2/2013 - وجه الاستقلال ضربة قاسية لجماعي رفح بعدما بدد آماله في التتويج بلقب بطولة الشهيد مجدي الخطيب التي نظمها النادي لأربعة من فرق رفح, وذلك من خلال الفوز عليه بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب رفح البلدي أمس, في افتتاح الجولة الثالثة والأخيرة للبطولة, ليحصد بذلك الاستقلال أول ثلاثة نقاط له فيما تجمد رصيد الجماعي عند (4) نقاط.

وأعرب الاستقلال عن نواياه الهجومية مبكراً, من عرضية أحمد العمواسي التي فشل مصطفي الصرفندي بالتعامل معها ويُهدر أول فرصة للتسجيل (1), ليرد رائد غنام بانفراد بحارس الاستقلال الذي تصدى للتسديدة (3).

وأثمر الضغط الاستقلالي عن الهدف الأول والذي جاء عن طريق بلال القططي الذي انفرد بالحارس وسدد كرة قوية أكملها مدافع الجماعي إلى الشباك (36), فيما كاد الاستقلال أن يُسجل الهدف الثاني لولا تحويل مدافع الجماعي سمير أبوكوش الكرة إلي ركنية من تسديدة العمواسي (38).

واعتلت رأسية شادي أبو جزر مرمى الجماعي بقليل (43), لينتهي الشوط الأول بتقدم الاستقلال بهدف دون رد للجماعي.

وعلي عكس المتوقع واصل الاستقلال خطورته على مرمى الجماعي الذي بدوره فشل في تنظيم هجماته التي سادتها العشوائية في التحضير على الرغم من الأفضلية النسبية في امتلاك الكرة.

وأهدر حاتم نصار فرصة التعديل بعدما أطاح بالكرة برأسه فوق الشباك (60), ليرد الصرفندي برأسية مشابهة تمر بجانب القائم (62), وتألق حارس الجماعي جابر أبو خاطر في التصدي لتسديدة العمواسي (70), واستسلم لاعبو الجماعي للنتيجة مما منح الفرصة للاستقلال بالتعزيز بهدف ثانٍ عن طريق محمد صقر والذي انفرد بالحارس وسدد الكرة في الشباك ببراعة (86), لينتهي اللقاء بفوز غالٍ للاستقلال بهدفين دون رد للجماعي.

أدار اللقاء: حازم الصوفي للساحة وساعده فادي السمهوري وإسلام الشخريت ونادر الحجار رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني