فيس كورة > أخبار

"الزعيم" و"الخدمات" مواجهة على لقب "شهيد"

  •  حجم الخط  

الأول بحاجة للتعادل والثاني للفوز

"الزعيم" و"الخدمات" مواجهة على لقب "شهيد"

 

رفح/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/2/2013 - يحتضن ملعب رفح البلدي عصر اليوم لقاء القمة الرفحي الذي سيجمع شباب وخدمات رفح, في ختام منافسات بطولة الشهيد مجدي الخطيب والتي نظمها نادي الاستقلال بمشاركة أربعة من الأندية الرفحية.

وستشهد القمة الأولي في العام الجديد 2013 قوة وندية كبيرة نظراً لشراسة المنافسة بين الفريقين على لقب البطولة، خاصة وأن خدمات رفح سيكون بحاجة للفوز باللقاء لحصد اللقب فيما يكفي شباب رفح التعادل ليُتَوج باللقب.

ويقول التاريخ بأن شباب رفح غالباً ما كان المتفوق في مثل هذه البطولات التي يكون فيها جاره الخدمات الطرف الثاني في المباراة النهائية، والتي كان آخرها بطولة شهداء رفح أوائل العام الماضي، والتي تُوج الأزرق بلقبها بعد فوزه على الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيسعى خدمات رفح لكسر القاعدة المعتاد عليها في مثل هذه البطولات وتحقيق الفوز، والذي سيكون له تأثير قوي على جماهير الفريق نظراً لعدم تحقيق الفريق الفوز على الشباب في السنوات الأربعة الأخيرة.

وسيكون الشباب في مهمة الحسم المُبكر للمباراة والتربع على عرش البطولة والتي ظهر فيها الفريق بشكل مغاير عن آخر مباريات الفريق في الدوري الممتاز، وظهر استفادة الفريق من المعسكر التدريبي الذي خاضه في الفترة الماضية.

وحقق شباب رفح الفوز في المباراة الافتتاحية على المُنظم الاستقلال بثلاثة أهداف مقابل هدف, وتعادل في اللقاء الثاني مع جاره الجماعي بهدف لكل فريق, فيما خسر الخدمات اللقاء الأول أمام الجماعي بهدف دون رد, وحقق الفوز في اللقاء الثاني على الاستقلال بستة أهداف مقابل ثلاثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني