فيس كورة > أخبار

أبطال غزة يعسكرون في "الدوحة" مدة أسبوع

  •  حجم الخط  

أبطال غزة يعسكرون في "الدوحة" مدة أسبوع

 

الدوحة (صحيفة فلسطين) 3م2/2013 - أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة موافقة اللجنة الأولمبية القطرية على ضيافة أربع فرق من غزة حصلت على ألقاب بطولات الدوري في ألعاب كرة السلة والطائرة واليد وكرة الطاولة في معسكر تدريبي يُقام بالدوحة؛ تكريماً منها لجهودها التي بذلتها للحصول على اللقب.

وأكد هنية أنه خلال جلسة أخوية جمعته مع الشيخ سعود بن عبد الرحمن الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية في منزله بالدوحة؛ اتفق على تكريم الفرق الأربعة
أبطال بطولات الدوري المذكورة، من خلال ضيافتهم في معسكر تدريبي مدة أسبوع في الدوحة.

والفرق الأربعة هي: خدمات البريج بطل دوري كرة السلة، والجمعية الإسلامية بطل دوري كرة الطائرة، وخدمات النصيرات بطل دوري كرة اليد، والمجمع الإسلامي بطل دوري كرة الطاولة.

وكشف هنية النقاب عن أن وفود الفرق الثلاثة الأولى ستتكون من 13 فرداً، وأن وفد فريق المجمع الإسلامي لكرة الطاولة يتكون من خمسة أفراد، إلى جانب ثلاثة إعلاميين وعدد من الرياضيين، وبهذا يُصبح العدد المضيّف من الرياضيين 54 فرداً.

ووجه هنية شكره وتقديره للجنة الأولمبية القطرية، برئاسة الشيخ تميم بن حمد آل ثانٍ ولي العهد، والأمين العام للجنة الشيخ سعود بن عبد الرحمن، على ما قدمته للرياضة الفلسطينية من دعم كبير على مدار السنوات الماضية.

من جانبه، أكد الشيخ سعود بن عبد الرحمن أن دعم الرياضة الفلسطينية واجب وطني تجاه قضية عادلة وشعب يُناضل من أجل نيل حريته، ووعد بإشراك الكادر الرياضي الفلسطيني في دورات التطوير الإداري والفني التي تُقام بقطر في المستقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني