فيس كورة > أخبار

"الفدائي" يصل الهند استعداداً لمواجهة منتخبها غداً

  •  حجم الخط  

"الفدائي" يصل الهند استعداداً لمواجهة منتخبها غداً

 

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعداداته للمواجهة الودية التي ستجمعه مع نظيره الهندي غداً على ستاد نهرو، في إطار تحضيراته للمشاركة في تصفيات كأس التحدي الآسيوي المُقررة في نيبال في شهر مارس القادم.

وكان المنتخب الوطني وصل أمس إلى ولاية كارلا الهندية ، حيث كان في استقباله في مطار "كوتشن" ممثلون عن الاتحاد الهندي لكرة القدم وعدد من رجال الصحافة والإعلام، وعدد من مؤيدي القضية الفلسطينية المنتشرين في ولاية كارلا.

وكان وفد المنتخب غادر فلسطين الأحد باتجاه الأردن ومنها إلى الهند دون أن يكون هناك أي تجمع داخلي أو خارجي، ما يعني أن المنتخب سيخوض المباراة دون أي تجهيز مسبق على اعتبار أن جميع اللاعبين المحليين كانوا يُشاركون مع فرقهم في بطولة دوري المحترفين فيما المحترفون كانوا أيضاً يُشاركون في بطولات الدول التي يلعبون فيها.

وضم وفد المنتخب كلا من محمد شبير، توفيق علي (حراس مرمى)، عبد اللطيف البهداري، رائد فارس، حسام أبو صالح، خالد مهدي، نديم البرغوثي، موسى أبو جزر (لخط الدفاع)، عماد زعترة، وخضر أبو حماد، ومعالي كوارع، وعبد الحميد أبو حبيب، أحمد سلامة، ومحمود صلاح (لخط الوسط) وأشرف نعمان، إياد أبو غرقود، عبد الرحيم كعبية، خالد سالم (لخط الهجوم).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني