فيس كورة > أخبار

"ألوان الرياضية" تُؤكد على الدور الكبير لمسؤولي الملاعب

  •  حجم الخط  

كرمت وزير الشباب والرياضة

"ألوان الرياضية" تُؤكد على الدور الكبير لمسؤولي الملاعب

 

قام وفد من إذاعة ألوان الرياضية بتكريم وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون وذلك من خلالال الزيارة التي قام بها لمقر الوزارة بحضور عدد من مسؤولي الوزارة والعاملين فيها.

وشدد الوفد على أهمية الدور الذي لعبته الوزارة وكادرها لتسهيل إقامة البطولات المختلفة وتسهيل عمل وسائل الإعلام المختلفة وفي مقدمتها إذاعة ألوان الرياضية، ووجه دعوة للوزير لزيارة مقرها والالاطلالاع على طبيعة عمليها وما تُتقدمه من خدمة للرياضة الفلسطينية.

من جانبه أشاد الوزير المدهون بالجهود التي تبذلها إذاعة ألوان الرياضية, واصفاً حضورها على الساحة الإعلامية الإعلامية بالقوي, وأكد على دعمه الكامل للإعلام الرياضي وتعزيز قدراته في نشر البرامج الرياضية الهادفة.

جدير بالذكر أن وفد الإذاعة تكون من تغريد العمور مديرة البرامج في الإذاعة, وأشرف مطر مسؤول ملف تغطية البطولالات وأحمد الألأغا مُمقدم برنامج عالم الرياضة وأحمد أبو حميد.

وكان وفد الإذاعة زيارة ملعبي اليرموك وفلسطين وقدم شكره لمديريهما هاني الطناني وعصام الهبيل، وأكد على الدور البارز الذي لعبته بلدية غزة ورئيسها المهندس رفيق مكي في تجهيز الملعب بعد قصفه.

وسيقوم الوفد بزيارة لكل من رؤساء بلديات رفح وخانيونس والوسطى لتقديم الشكر لهم على ما قدموه من تسهيلالات إقامة مباريات الدوري بدرجتيه الممتازة والأولى على ملاعب البلديات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني