فيس كورة > أخبار

"السعدوني " معسكر "الدوحة" مكافاة بطل بعد صبر

  •  حجم الخط  

"السعدوني " معسكر "الدوحة" مكافاة بطل بعد صبر

 

خانيونس (صحيفة فلسطين) 5/2/2013 - أكد جميل السعدوني رئيس مجلس إدارة نادي شباب خانيونس على أن معسكر فريق كرة القدم الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الشهر الجاري، ومن ثم المشاركة في بطولة تنشيطية في فنلندا، خير مكافأة لتتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز في نسخته الأخيرة.

وقال السعدوني ل"فلسطين" إن لاعبي الفريق صبروا طويلاً ونالوا أخيراً ما يستحقون نظير إحرازهم للقب الدوري في ظروف صعبة، مشيداً بسعي عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية لتأمين معسكر الدوحة وعمله على تذليل كافة العقبات.

وأشار السعدوني إلى أن التحضيرات تجري حالياً على قدم وساق داخل النادي من أجل السفر إلى الدوحة قبل العاشر من الشهر الجاري، وقال إن المعسكر سيستمر لمدة أسبوع واحد، على أن يعقبه السفر مباشرة إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي للمشاركة في البطولة الودية.

ولفت رئيس نادي شباب خانيونس إلى أن المعسكر والبطولة الودية سيكونا بمثابة إعداد مثالي لمرحلة الإياب من الدوري، متوقعاً أن يشهد أداء الفريق تطوراً كبيراً وسيظهر بوجه مميز في الدوري سعياً للمنافسة على الاحتفاظ باللقب. جدير بالذكر أن عبد السلام هنية أعلن في وقت متأخر من مساء أمس عن موافقة الاتحاد القطري لكرة القدم على استضافة فريق شباب خانيونس في معسكر تدريبي في الفترة من 10 إلى 17 من شهر فبراير الجاري.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني