فيس كورة > أخبار

"أبو دياب" يُنقذ "السدودي" من موت محقق

  •  حجم الخط  

"أبو دياب" يُنقذ "السدودي" من موت محقق

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 5/2/2013 - أنقذ إياد أبو دياب حارس مرمى الهلال الرياضي, منافسه محمد السدودي نجم خط وسط خدمات الشاطئ ولاعب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية من موت محقق, حينما ابتلع السدودي لسانه خلال مباراة فريقه الودية أمام الهلال ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف إياب البطولات المحلية.

ففي منتصف الشوط الثاني, اصطدم رأس محمد السدودي بمنافسه من الهلال محمد عبيد, قبل أن يسقط على أرض الملعب مختنقاً بعد أن بلع لسانه, في مشهد أصاب كافة الحاضرين من الهلال والشاطئ بحالة من الرعب والهلع.

وحينما عجز المختصون عن إنقاذ السدودي, تدخلت العناية الإلهية عبر إياد أبو دياب حارس مرمى الهلال الرياضي وأحد أقرب الأصدقاء لمحمد السدودي, الذي نجح في إخراج لسان السدودي بيده, فيما نقل مسئولو الشاطئ لاعبهم السدودي إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة من أجل الاطمئنان على سلامته.

وعم الارتياح وسط اللاعبين بعد إنقاذ حياة محمد السدودي, فيما أكد الأطباء في مستشفى الشفاء أن (15) ثانية أخرى كانت كفيلة بموت السدودي مختنقاً, فيما قدم الجميع شكرهم لأبو دياب على شجاعته وتحركه السريع.

وعقب نهاية اللقاء, نقل مسئولو الهلال الرياضي حارسهم أبو دياب إلى المستشفى للإطمئنان على يده التي تعرضت لجروح كبيرة بفعل حالة التشنج التي أصابت السدودي, إلا أن أبو دياب فضل رغم إصابته البقاء بجوار صديقه السدودي حتى خروجه من المستشفى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني