فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : قمة القاع "إسلامية"

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين : قمة القاع "إسلامية"

 

نجح فريق إسلامي قلقيلية في حسم مواجهة قمة القاع في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة دوري "جوال" للمحترفين بفوزه على هلال أريحا، فيما تبعه فريق بلاطة في تحقيق فوز مهم على مُضيفه على البيرة.

البيرة (0/2) بلاطة

فعلى ملعب ماجد أسعد بالبيرة، نجح فريق بلاطة في تحقيق فوز مهم على مُضيفه البيرة بهدفين نظيفين، سجلهما أحمد الحويطي ومحمد عاصي، ليرفع بذلك الفريق رصيده إلى (20) نقطة في المركز الخامس مؤقتاً إلى حين انتهاء لقاءات الجولة، في حين تجمد رصيد البيرة عند (15) نقطة في المركز التاسع.

إسلامي قلقيلية (2/1) هلال أريحا

وفي لقاء مهم بالنسبة لطرفي قاع جدول التريب، تمكن فريق إسلامي قلقيلية من حسم المواجهة الخاصة مع هلال أريحا بعد تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد جمال غانم.

وبهذا الفوز رفع فريق الإسلامي رصيده إلى (11) نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير، فيما بقي رصيد هلال أريحا عند (7) نقاط في المركز الأخير ليكون بذلك قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى الدرجة الأولى، فيما أنعش الإسلامي حظوظه في القتال بقوة على الهروب من القاع.

سجل هدفي الإسلامي لاعبه سامح مراعبة, فيما سجل هدف أريحا لاعبه أسد أبو العسل، ولكن حكم اللقاء اضطر إلى إنهاء اللقاء في الوقت مُحتسب بدل  ضائع بسبب احتجاج واعتراض لاعبي الهلال عليه.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني