فيس كورة > أخبار

الشجاعية يحتفل بذكرى الإدارة التوافقية ويشكل لجنة خاصة بالحفل

  •  حجم الخط  

 

الشجاعية يحتفل بذكرى الإدارة التوافقية ويشكل لجنة خاصة بالحفل

 

غزة / علاء شمالي – 18/9/2011 - قرر نادي اتحاد الشجاعية إقامة مهرجان كبير بمناسبة مرور عام على تشكيل الإدارة التوافقية لنادي الشجاعية والذي انتخبت مؤخراً لثلاث أعوام قادمة.

 

وعلى لسان عضو مجلس إدارة النادي رياض البيطار قال إن مجلس الإدارة شكل لجنة تحضيرية خاصة بالحفل مكونة من رياض البيطار ونايف الحطاب ووليد جندية وأكرم حجاج إضافة للفريق الإعلامي والفني وهم علاء شمالي وعاهد فروانة وراجي النعيزي.

 

وأضاف البيطار أن اللجنة ستجتمع لبلورة طبيعة وفقرات الحفل الذي سيكون مميزاً وستتحدث عنه كل الأوساط الرياضية. وقال أيضاً: "أن المهرجان سيكون في موعد ذكرى الجلسة الأولى التي عقدت قبل عام تقريباً لأعضاء مجلس الإدارة التوافقية والتي أثبتت نفسها في هذا العام بمحاولة عودة النادي العريق للقمة.

 

وأردف قائلاً: "إن المهرجان سيتضمن العديد من الفقرات التي من ضمنها سيكون تكريم لجميع الفرق الرياضية التي تألقت الموسم الماضي وكذلك سيتم تكريم مجلس الإدارة على جهوده المتواصلة".

 

يذكر أن من أبرز إنجازات الإدارة التوافقية هو تتويج الشجاعية بطلاً لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة وكذلك الحصول على المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد تخطيه الدور الثاني بلا هزيمة. وحصول فريق كرة اليد على المركز الثالث أيضاً في الدوري العام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني