فيس كورة > أخبار

رحلة عمرة مكافأة للاعبي الجزيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة

  •  حجم الخط  

رحلة عمرة مكافأة للاعبي الجزيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

غزة – اعلام النادي – 9/2/2013 - أعلن علي النزلي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة عن تقديم مكافأة لجميع ابطال النادي من المعاقين الرياضيين الذين حققوا انجازات خلال مشاركاتهم الخارجية ضمن صفوف المنتخب الفلسطيني للمعاقين في الفترة الماضية .

 و أضاف إن المكافأة عبارة عن رحلة عمرة لحوالي 25 لاعب ستكون في الأيام القليلة القادمة تقديرا لجهودهم و تحفيزا لهم على تقديم المزيد من الانجاز في الفترة القادمة و تعزيز الدعم النفسي و المعنوي لهم كما أنها تعطى تشجيعا للمعاقين الآخرين بان يجتهدوا في ظل المنافسة الشريفة و يتحدوا الإعاقة.

موضحا ان الجولة ستشمل زيارة لمؤسسات و اندية لها علاقة برياضة المعاقين في المملكة العربية السعودية معتبرا وصول هذا العدد الكبير من معاقي النادي لمنصات التتويج في الصين و اليابان و الامارات و قطر و تونس و اخيرا وصول لاعبين من النادي عندما مثلوا فلسطين و هما خميس زقوت ومحمد فنونة لاولمبياد لندن انجازا كبيرا للوطن و للنادي الذي يقدم الرعاية الشاملة لهم .

و شكر النزلي جميع اللاعبين الذين جددوا ووقعوا في سجلات النادي من جديد لدورة بارلمبية  جديدة حتى عام 2016  مما يعكس انتماءهم وولاءهم لنادي الجزيرة


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني