فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" للمحترفين : "الغزلان" يبتعد في الصدارة

  •  حجم الخط  

استمرار الشراكة بين "المُكبر" و "الهلال"

دوري "جوال" للمحترفين : "الغزلان" يبتعد في الصدارة

 

واصل فريق الظاهرية صعود سهمه إلى أعلى جدول ترتيب فرق دوري "جوال" للمحترفين لأندية محافظات الضفة، بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي على حساب الأمعري الذي انضم إلى ضحايا الفريق، فيما واصل فريقا جبل المُكبر والهلال تقاسم المركز الثالث بفوزهما على جنين وترجي واد النيص على التوالي، فيما تُختتم لقاءات الجولة "15" اليوم بلقاء أهلي وشباب الخليل.

الظاهرية(1/0) الأمعري

فعلى ستاد دورا واصل الظاهرية صدارته الترتيب بعدما أضاف الأمعري إلى قائمة ضحاياه بالفوز عليه بهدف وحيد سجل عبدالرحيم كعيبة في الشوط الأول من المباراة.

وبهذا الفوز رفع فريق الظاهرية رصيده إلى (38) نقطة في المركز الأول ويوسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه شباب الخليل (31) والذي يتبقى له لقاء أمام جاره الأهلي اليوم, فيما تجمد رصيد الأمعري عند النقطة (17) وضعته في المركز السابع.

جبل المُكبر(4/1) جنين

وعلى ملعب الخصر نجح جبل المُكبر في الحفاظ على المركز الثالث بفارق الأهداف عن ملاحقه هلال القدس, بعد الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه جنين بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع جبل المُكبر رصيده إلى (27) نقطة في المركز الثالث, فيما تجمد رصيد جنين عن النقطة (14) في المركز العاشر.

سجل أهداف المُكبر كل من رئبال صرصور (هدفين) ومحمد كيال, فيما سجل هدف جنين لاعبه عماد بدارنة.

ترجي وادي النيص (1/2) هلال القدس

وعلى ستاد دورا عاد هلال العاصمة إلي الانتصارات مجدداً بعد سلسلة من النتائج المخيبة في آخر جولتين بعد فوزه على مضيفه وادي النيص بهدفين مقابل هدف, في لقاء مثير.

وشدد الهلال الخناق على المُكبر صاحب المركز الثالث بوصوله إلى النقطة (27) وضعته في المركز الرابع, فيما واصل أبناء الواد نتائجهم السلبية ويفشل الفريق من حصد أي نقطة في آخر ثلاث جولات وتجمد رصيده عند (16) نقطة أبقته في المركز الثامن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني