فيس كورة > أخبار

نتائج اجتماع رابطة الصحفيين الرياضيين في غزة

  •  حجم الخط  

خلال اجتماعها الدوري

رابطة الصحافيين الرياضيين تؤكد على تعاونها الكامل مع الأجسام الرياضية الرسمية وترفض استقالات الزملاء الاعلاميين وتصادق على دورة الجزيرة الرياضية

 

غزة – رابطة الصحافيين – 11/2/2013 - عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين، اجتماعاً له بمقر نادي خدمات الشاطئ بحضور حسين عليان رئيس الرابطة، والأعضاء عبد السلام هنية وأشرف مطر وغسان محيسن، فيما تغيب الزملاء شاهر خماش وحسام حرب ومصطفى صيام لأسباب مختلفة.

وتناول المجلس العديد من القضايا، حيث أكد مجلس الرابطة على أن جسم الرابطة قائم، وعلى العلاقة الاستراتيجية التي تربطها مع الجهات الرياضية الرسمية وعلى رأسها المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، ووزارة الشباب والرياضة ، وأن أي تعديل على اللوائح والأنظمة الخاصة بها مرجعيتها الجمعية العمومية في شقي الوطن في المحافظات الشمالية والجنوبية، فهي صاحبة الحق في احداث أي تغيير.

كما أكد المجلس على رفضه الاستقالات المقدمة من عدد من الأعضاء، مع التأكيد على أن الزميل محمود السقا نائب رئيس هو الوحيد الذي وجه كتاب استقالة رسمي للرئيس.

وأقر المجلس دورة الاعلام الرياضي التلفزيوني التي سيشرف عليها الزميل الاعلامي رائد عابد من قناة الجزيرة الرياضية، حيث تم تحديد الفترة من 2-7 آذار " المقبل لاقامة الدورة في غزة .

كما قرر المجلس وبناءً المخاطبة التي تلقاها من اتحاد الكرة ونقابة الصحافيين وفيما يتعلق بقضية أبناء الشربيني تشكيل لجنة تحقيق ثلاثية تضم الدكتور أسعد المجدولاي رئيساً وعضوية كل من عبد السلام هنية ممثلاً عن رابطة الصحافيين،  وابراهيم ابو الشيخ عن الجمعية العمومية، للتحقيق في القضية على أن تقوم اللجنة فور الانتهاء من عملها برفع توصياتها النهائية للرابطة لرفعها لجهة الاختصاص .

وتناول المجلس الرسالة الموجهة من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والخاصة بتأجيل زيارة غزة إلى الأسبوع من شهر آذار المقبل.

واختتم المجلس اجتماعه بالتأكيد على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، حيث سيقول المجلس في وقت لاحق بالاعلان عن مكان وزمان الاجتماع.       

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني