فيس كورة > أخبار

رئيس الوزراء يُسلم المنحة المالية القطرية للملاعب الرفحية

  •  حجم الخط  

أكد على استمرار دعم واهتمام الحكومة بالرياضة والرياضيين

رئيس الوزراء يُسلم المنحة المالية القطرية للملاعب الرفحية

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 11/2/2013 - قام رئيس الوزراء إسماعيل هنية اليوم، بتسليم رئيس بلدية رفح المهندس صبحي رضوان مبلغ 80 ألف دولار لغرض صيانة وترميم ملعب رفح لابلدي من إضاءة وتعشيب, فيما سلم رئيس نادي القادسية بشير أبو النجا مبلغ 20 ألف دولار لاستكمال مشروع تعشيب ملعبه كمنحة مقدمة من الاتحاد القطري لكرة القدم.

وقام رئيس الوزراء بتسليم المنحة القطرية بحضور وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون والمستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء المهندس عيسي النشار بالإضافة لعضو اللجنة الأولمبية عصام قشطة وعدد من رؤساء أندية محافظة رفح.

وقال هنية أن هذه المنحة دعم لمحافظة رفح الشهيرة بتخريج النجوم الرياضيين, وحصدها للعديد من البطولات الرياضية خلال الأعوام السابقة, مشيرا إلى أنه أوعز لنجله عبد السلام بالتواصل مع القطريين لتوفير المنحة للمساعدة في تطوير الكرة الرفحية.

وأكد هنية دعم حكومته الدائم للأنشطة الرياضية وتوفير بنية تحتية تساهم في تطوير الرياضة الفلسطينية, مشيراً إلى أن الدعم والرعاية والاهتمام سيتواصل ولن ينقطع انطلاقاً من أهمية الرياضة.

من جهته أكد الوزير محمد المدهون على أن الوزارة تسعي دائماً لمساعدة الرياضيين, وتوفير الملاعب لإقامة الأنشطة الرياضية، وأشار إلى أن وزارته ستبدأ قريبا بتنفيذ مشروع المخيم الشبابي على أرض المجمع الرياضي المخصصة باسم الملك المغربي " محمد السادس " بمحافظة رفح.

بدوره شكر المهندس صبحي رضوان رئيس بلدية رفح، دولة رئيس الوزراء على دعمه المتواصل للنشاط الرياضي مشيرا الى أن البلدية تولي الرياضة اهتماماً كبيراً وستبدأ قريبا بتنفيذ العديد من المشاريع منها تعشيب ملعب تل السلطان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني